هل توافق ميدو ان تفاوض الزمالك مع شحاته الآن إهانة لتاريخ حسام حسن؟

رفض أحمد حسام ميدو مهاجم نادى الزمالك ، ما يتردد حول دخول إدارة ناديه فى مفاوضات مع حسن شحاتة، المدير الفنى السابق للمنتخب ، لخلافة حسام حسن المدير الفنى للقلعة البيضاء لقيادة الفريق فى الموسم المقبل ، قائلاً : “التفاوض مع شحاته أو أى مدرب آخر فى الوقت الحالى ، بعد إهانة كبيرة لتاريخ حسام وإبراهيم حسن ومن العيب أن يحدث ذلك” .

كما اعترف ميدو فى تصريحاته لبرنامج “الملاعب اليوم” الذى يقدمه الإعلامى حازم إمام على قناة الحياة 2 ، بوجود أخطاء فنية إرتكبها الجهاز الفنى للزمالك خلال الموسم الحالى ، قائلاً : “لا يوجد جهاز فنى بدون أخطاء وبالتأكيد سيتم معالجتها فى الموسم المقبل” .

كما تحدث مهاجم الزمالك عن مفاوضات ناديه مع أحمد حسن لاعب وسط النادى الأهلى مؤكداً سماعه تصريحات على لسان حسن يؤكد فيها أن أولوية تواجده ستكون للأهلى ، مؤكداً عدم جواز إستخدام أى لاعب نادى الزمالك كوسيلة ضغط حتى يتمكن من التوقيع لنادى آخر مشيراً فى الوقت نفسه أن حسام وإبراهيم حسن أكدوا له عدم إداركهم شيئ حول المفاوضات مع الصقر .

فى سياق آخر ، كشف ميدو أن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق ، يميل للموافقة على عرض الشباب السعودى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More