هذا الفيديو بلاغ الي النائب العام

سرد مطر واقعة أكد حدوثها ونقلها له شخص قال أنه يثق فيه ثقة مطلقة، حيث أكد ان سوزان مبارك الملقبة بـ«الهانم» اتصلت ذات مرة بفاروق حسني وزير الثقافة السابق، في حضور وزير الدولة للآثار زاهي حواس وعنفته بشدة بسبب إعلان الأخير عن اكتشاف مقبرة قبل إبلاغها بالاكتشاف. 

وأضاف أن سوزان مبارك قالت لفاروق حسني في المكالمة: ” بقى أنا أقرى في الأخبار يا فاروق إنكم فتحتوا المقبرة قبل ما تقولوا لي”، فرد حسني: ” يا فندم والله ما كان عندي علم”، فعنفته الهانم بقولها: ” يعني ايه معندكش علم هوا انتا اللي شغال عند زاهي حواس ولا زاهي حواس اللي شغال عندك؟!!”.

وبعد المكالمة توجه حسني باللوم الشديد على زاهي حواس وعنفه بسبب الإعلان عن اكتشاف المقبرة في وسائل الإعلام قبل إخبار «الهانم».

وأوضح مطر أن سوزان مبارك كانت تهوى جمع قطعة ثمينة لا تقدر بمال كانت توجد أسفل عنق المومياء، وكانت تجمع تلك القطع من المومياوات قبل الإعلان عن اكتشافها، وأكد أن كافة المقابر الأثرية التي اكتشفت في مصر في عهد مبارك سرقت تلك القطع الثمينة منها وأهديت للهانم.

وأقسم معتز مطر بالله ثلاث مرات أن الواقعة التي سردها صحيحة وحدثت على أرض الواقع وأعلن تحمله المسئولية الكاملة عنها، ودعا مطر حواس بالإعلان عن تلك الواقعة بنفسه لانه كان مجبراً وقتها على الانصياع للأوامر، على حد قوله

httpv://www.youtube.com/watch?v=McouWYF5eyA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More