مو صلاح يقود ليفربول للفوز علي مانشتر سيتي بهدف دون رد

البريمييرليج

اصبحت مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي من اهم المباريات في الرياضة العالمية لانها تمثل كلاسيكو البريمييرليج للدوري الانجليزي. ويتابع هذه المباراة الملايين من عشاق كرة القدم في كل انحاء العالم.

مو صلاح يقود ليفربول للفوز علي مانشتر سيتي بهدف دون رد

ليفربول فاز على مانشستر سيتي بهدف دون رد سجله الفرعون المصري محمد صلاح في الدقيقة 76 من زمن المباراة. ليحصد “الريدز” ثلاث نقاط غالية في مشواره الصعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

فقد قدم فريق ليفربول واحدة من أهم مبارياته بحرفية ومثالية افتقدها الريدز لفترة طويلة. وأظهر وجهه الحقيقي ربما في الوقت المناسب للاستفاقة والعودة للمنافسة على كافة الجبهات.

أبو صلاح

وكان هدفا واحدا يكفي لمحمد صلاح ليستعيد كامل ثقته بنفسه بعد احرازه هاتريك في شباك رينجرز. وبهذا الهدف الغالي يحقق ليفربول الفوز على مانشستر سيتي في مباراة قمة الجولة 11 من موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب “أنفيلد”.

قدم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول مباراة مثالية من كافة النواحي، وأظهر أخيرًا وجهه الحقيقي بعد فترة من التذبذب هذا الموسم.

صلاح الذي لعب بشكل أقرب إلى المرمى، أظهر خطورة متكررة على مرمى إيدرسون، وسدد أكثر من كرة خطيرة كادت تجعل النتيجة أكبر.

خروج صلاح من الجناح واقترابه أكثر من مرمى مانشستر سيتي جعل الأمور أفضل بالنسبة له وليورجن كلوب على حدٍ سواء.

هالاند

للمرة الأولى في موسم 2022-23، لم يسجل النرويجي إرلينج هالاند أو يصنع مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

دفاع ليفربول بقيادة جو جوميز وفيرجيل فان دايك قدم أداءً أقل ما يمكن أن يوصف به أنه كان مثاليًا.

ثنائي دفاع ليفربول سيطر بشكل كامل على هالاند، وأوقفا خطورة النرويجي الذي لم يظهر إلا في لقطات معدودة على أصابع اليد الواحدة.

المتابعة والتواصل

يمكنكم متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك واليوتيوب من الروابط التالية:

للمتابعة على الفيسبوك من هنا

للمتابعة على اليوتيوب من هنا

لمتابعة مكتبة الميديا من هنا

الخاتمة

عزيزى القارئ: نقدر متابعتكم لنا وحرصكم عى تللقى المعلومة المفيدة والصحيحة، ولذلك نحرص دائما على ان ننتقى المواد والموضوعات التى نقدمها لكم بكل عناية. ونرجوا منكم الا تترددوا فى ابداء آرائكم واقتراحاتكم حول ما نقدمه لكم، كما نوصيكم بالتبليغ عن أى رابط لا يعمل حتى نقوم بتعديله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More