موضة المكياج لخريف وشتاء 2012

يقدم لنا خبراء التجميل كل عام موضة المكياج لهذا الموسم ، وتلك الموضة ليست وليدة الخيال بل هى مستوحاة من انماط العارضات فى عروض الازياء حول العالم ، وفي هذا الخريف طغت بعض الالوان على موضة المكياج .

 

دعينا نتعرف سويا على موضة المكياج لخريف وشتاء 2012

 – احمر الشفاه:

 بالطبع احمر الشفاه هو عنصر اساسي فى مكياجك اليومي سواء فى الصباح او المساء ، وفى هذا الخريف يظهر اللون الاحمر الغامق بقوة ، ويمكن القول ان الموضة هذا الموسم للون الاحمر النبيذي او الاحمر المائل للون الشيكولاتة ، وننصحك قبل وضع تلك الالوان الداكنة بالعناية بشفتيك لانها تظهر القشور والتقشف وخاصة اننا على وشك موسم الخريف وصقيع الشتاء ، قومي بتقشير بشرتك وترطيبها بمرطب الشفاه خاصة من اجل الحصول على شفاه جذابة وظهر ذلك فى مكياج عارضات جافنشي و جوتشي ونينا ريتشي.

 – قلم الكحل السائل “الاي لينر”:

 عادت بقوة موضة الرسم فى الجفون عن طريق استخدام قلم الكحل السائل “الايلينر” ، حيث يستخدم القلم فى الرسم على الجفون العلوية وظهر ذلك فى مكياج عارضات جورج ارماني و برادا .

 – الحواجب المحددة:

 تعود وبقوة الحواجب المحددة والسميكة والاكثر طبيعية هذا الموسم ، ابتعدي عن الحواجب الرفيعة الرقيقة ، فالموضة تظهر فى الحواجب التى يظهر فيها شعر الحاجبين واضحا .

 – الوان ظلال العيون:

 يبرز بقوة  اللونين الازرق و الاخضر فى ظلال العيون على وجوه عارضات روبرتو كافالي و برادا و ستيلا ماكارتني ،  حيث يتم المزج بين اللونين فى الجفون ، يمكنك بالطبع المزج بين اللونين او وضع لون واحد على الجفون.

 – البشرة الطبيعية المثالية:

 غالبا ما يكون المكياج اكثر طبيعية فى موسم الربيع والصيف ولكن خبراء التجميل غيروا هذا التقليد ، فنجد ان الوجه الطبيعي والبشرة الخالية من العيوب واستخدام كريم الاساس بدرجات “nude ” هو موضة هذا الموسم ، ويمكنكِ مشاهدة ذلك فى مكياج عارضات ديور و رالف لورن و فالنتينو.

 – العيون الدخانية ” السموكي”:

 العيون الدخانية او ” السموكي” تبدو انها ستظل موضة الى الابد ، ولكن هذا العام تأتي فى درجات البني الترابية ، وظهر ذلك على عارضات لوي فيتون .

 – عيون القطة:

 عيون القطة هى موضة لهذا الموسم ايضا ، حيث عادت تلك الموضة التى كانت رائجة فى ستينيات القرن الماضي مثل مكياج العيون للفنانة ماجدة ، استخدمي قلم الكحل السائل على جفونك العليا فقط و وارسمي عيونك باتساع فى جفونك العليا ” اسحبي قلم الكحل الى الخارج”  احصلي على عيون القطة .

 – احمر الخدود:

 احمر الخدود بالوانه الطبيعية الناتجة من التعرض للشمس او الشعور بالدفء فى برد الشتاء ، هذا اللون الوردي الفاتح هو موضة احمر الخدين لهذا الموسم وظهر هذا على عارضات مايكل كورس.

 – اكسسوارات على الحاجبين:

 ظهرت موضة مختلفة فى عارضات شانيل وميوميو ، حيث وضعت العارضات قطع صغيرة من الجليتر اللامع او الاقمشة او الورق او الفراشات الصغيرة على الحاجب او فوقه قليلا فى شكل قد يبدو خاص فقط بعارضات الازياء !!

 والان ….انظري الى ادوات مكياجك ومرآتك الصغيرة …ماذا تحتاجين لتواكبي موضة هذا الموسم؟

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More