مفاجأة جوزية وقع فعلا للأهلي و فلافيو عائد للأهلي في يناير

أكدت صحيفة المدينة السعودية صباح اليوم أن مباراة الأمس التي أقيمت بين فريقي إتحاد جدة ونجران في الدوري السعودي وانتهت بتعادل الفريقين 2-2 هي الأخيرة لفريق إتحاد جدة تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.

وأضافت الصحيفة انه تم الاتفاق على فسخ التعاقد بصيغة ودية على أن يدفع جوزية قيمة الشرط الجزائي للرحيل عن الفريق.

وذكرت صحيفة “الرياضي” السعودية أن عقب مباراة الإتحاد ونجران أمس تهجم مشجع إتحاداوي على مانويل جوزيه مطالبا بإقالته لأنه (من وجهة نظر المشجع) السبب في التعادل الثامن على التوالي مع فريق بحجم نجران الذي لا يوجد أي وجه للمقارنة بين تاريخه وبين تاريخ الإتحاد ØŒ وهو ما قد يكون عجل بإنهاء علاقة جوزيه بالنمور سريعا.

وأشارت تقارير سعودية إلى أن جوزيه قد وقع بالفعل على عقود لتولى تدريب النادي الأهلي بداية من يناير المقبل خلفا لحسام البدري الذي تولى تدريب المريخ السوداني.

وعلم موقع “كويك لووك” أن اتفاق جوزيه مع الأهلي تم قبل حوالي أسبوع وأن رجل الأعمال الأهلاوي الشهير ياسين منصور والذي تدخل في هذا الاتفاق ØŒ وتم ترتيب كل أمور الجهاز الفني الذي سيعاون جوزيه ØŒ حتى أن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى اعتذر عن عدم إتمام التعاقد مع نادي المريخ السوداني وقرر البقاء في مصر دون أن يعلن عن أسباب هذا التعاقد إلا أن بعض المقربين منه أكدوا بأن جوزيه والذي تربطه به علاقة قوية طلب منه البقاء.


Ùˆ علم موقع “كويك لووك“أنة تجري الأن مفاوضات جادة بوساطة جوزية مع فلافيو للعودة لصفوف النادي الأهلي لتدعيم الهجوم Ùˆ أشارت المصادر إلي موافقة فلافيو Ùˆ المسالة تتم في طي الكتمان
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More