مفاجأة : جمال مبارك حر طليق خارج سجن طرة .. عدل عدالة عدلي!!

في نتيجة واضحة لحالة التعتيم الشديد المفروض على وجود نجلي الرئيس السابق داخل سجن طرة، وعدم نشر أي صورة لهما داخل السجن، قال تقرير صحفي مثير للجدل إن شاهد عيان رأى جمال مبارك في غضون الثلاثاء الماضي، يقود سيارته أعلى كوبري 15 مايو.

وأكد الصحفي عبد الفتاح علي مدير تحرير جريدة الفجر، في تقريره المنشور بالجريدة، أنه شاهد جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع يقود سيارة “اسبيرانزا” سوداء تحمل ارقام “ب ع ط 514 ” على كوبري 15 مايو في تمام الواحدة وخمس دقائق عند المنطقة المزدحمة امام منزل الجزيرة في اتجاه النادي الاهلي.

وقال عبد الفتاح في تقريره، “إنه نظر على يساره فوجد رجلا يشبه جمال مبارك ولم يكن يتوقع انه هو ولكن لشدة الزحام حاول الاقتراب منه اكثر فوجد داخل السيارة مع هذا الرجل شبيه جمال وبجواره شابا في الثلاثينيات من العمر يرتدي قميص كاروهات ازرق غامق في ابيض فوق تي شرت ابيض وفي الخلف يجلس شاب اخر في نفس العمر يرتدي قميصا نصف كم بيج فوق تي شيرت ابيض”.

مواضيع تهمك

تعليق حملة حمدين صباحى بعد اعلان الرئيس الجديد عبد الفتاح…

الاخوان تعلن ثورة مسلحة بعد احالة اوراق مرشدهم للمفتي

وتابع انه “حاول الاقتراب اكثر ولكن سيارة مكيروباص بيضاء حاولت منعه وفي هذه اللحظة نظر له شبيه جمال ودقق النظر جيدا فيه فتأكد عبد الفتاح علي انه هو نفسه جمال وعندما ايقن جمال انه كشف ضغط بقوة على الة التنبيه ليسرع بسيارته” .

وفي هذه اللحظة وبحسب ما جاء بالتقرير “ترجل عبدالفتاح من سيارته بعد محاولات منعه ولكنه اقترب اكثر من السيارة التي يركبها جمال فما كان من حارسه الا انه اظهر مسدسه له واشار اليه في محاولة تحذيرية” ، واكد عبد الفتاح في تقريره علي انه تتبع السيارة فوجدها ملكا لشخص يسكن في ساحل روض الفرج، نقل التقرير عن مصدر من داخل سجن المزرعة أن جمال وعلاء مبارك ليسا في السجن وانه لا يعلم اين هما.

يشار إلى أن علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس السبق كانا قد وصلا في وقت سابق إلى سجن المزرعة بطرة لقضاء فترة الحبس الاحتياطي على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، في اتهامات تتعلق بتضخم الثروة، الكسب غير المشروع، وقتل المتظاهرين خلال مظاهرات ثورة 25 يناير.

2 تعليقات
  1. Osama Rabie يقول

    اماان لمثيرى الفتن والاشاعات التوقف عن ذلك رحمة بمصر البلد مش ناقصه فو ضى وكله كلام وتكهنات وصاحب هذه القصه مش متاكد ويقول شبيه جمال مبارك ما هو الهدف من نشر مثل هذه الروايه المختلقه يا اخى طالما انت مش متاكد من الخبر من الافضل الا تطرحه من الاصل اما انك غاوى اعلام واما انك بتنفذ اجنده خارجيه لزعزعة امن واستقرار هذا الوطن فلطفا بوطنك ان كنت منه وانا اشك فى ذلك لان مفيش واحد وطنى يثير موضوع خطير مثل هذا الموضوع
    فى مثل الظروف اللىتمر بها مصر

  2. ابو فرحه البتول يقول

    هو جمال لو حر طليق يقدر يمشى على كوبرى 15 مايو دا كان زمانة لحق فلوسة اللى فى الخارج وكان طلق مصر بالتلاتة هو لية مين فيها " بطلوا فرقعة كذابة " يعنى هو دا الخبر اللى حيخلى الناس اكتر فترة ممكنة على الموقع بتاعكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More