مدرسة تجبر طالب مصاب بالكورونا على حضور الامتحان بطريقة مهينة

مشكلة التعليم المصرى مع الكورونا

اهلا وسهلا بزوار موقعنا نقدم لكم مدرسة تجبر طالب مصاب بالكورونا على حضور الامتحان بطريقة مهينة.

فعلا مهزلة ان تجبر ادارة مدرسة طالب بالصف الأول الثانوى على الحضور وأداء امتحان فى حوش المدرسة بجوار حمامات البنات.

 

مدرسة تجبر طالب مصاب بالكورونا على حضور الامتحان بطريقة مهينة

شاهد الفيديو

تفاصيل ما حدث في مدرسة نجيب محفوظ التجريبية لغات بإدارة شرق الإسكندرية بامتحانات المستوى الرفيع والعملي. طالب في الصف الأول الثانوي مصاب بكورونا وولي الأمر أبلغ إدارة المدرسه أن ابنه مصاب وعنده امتحان بعد يومين، وترد المدرسه لا لازم إحضار الطالب الامتحان أو جواب وعرض الطالب علي التأمين الصحي أو إحضار الطالب لجنه خاصه وإلا اعتبر الطالب دور تاني .

رد فعل ولى الأمر

ويقبل ولي الأمر بالأمر الواقع ويقوم بإرسال ابنه ووعدته المدرسه أنه هيكون في لجنه خاصه ولم يكن يعلم ولي الأمر أن اللجنة الخاصه هي حوش المدرسه بجانب دورات المياه المخصصة للبنات. الغريب في الامر أنه لم يكتفي عند هذا الحد بل وصل لعدم تجاوب المدرسين لتسليمه ورقه الامتحان خوفا علي أرواحهم ولم يري رحمه من مديرى المدرسه ولا مدرسين ولا عاملين ولا زمايله والكل نظر له نظره مزرية وكأنهم آمنوا نفسهم من المرض أن ينتقل لهم من اي مكان اخر أو حتى وهما في بيوتهم.

قام بتصويره أولياء أمور المرحله الاعدادية أثناء إمتحان التربيه الرياضيه لآبنائهم وتم ترويج صورته علي جروب أولياء أمور المدرسة نطالب السيد وزير التربيه والتعليم أن يحاسب مدير ومدرسين مدرسه نجيب محفوظ التجريبيه للغات وكل ما تسبب في تدمير نفسية الطالب وأن توضح لنا الوزاره هل الأوامر التي وجب تنفيذها بوجود حجرات عزل بالمدارس للاشتباه بحالات كورونا هي حوش المدرسه بجوار الحمامات.


لمتابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعى اضغط اللينكات التالية:

للمتابعة على الفيسبوك من هنا

للمتابعة على اليوتيوب من هنا

لمتابعة مكتبة الميديا من هنا

مواضيع تهمك

امتحان الانجليزى ازهر ادبى 2020 بالاجابة

اشهر 3000 كلمة لونجمان للتواصل مجانا

امتحان اللغة الانجليزية 3ث 2020 مع الاجابة

مراجعة ليلة الامتحان ماى نيو فريند 3ث2020

الخاتمة

عزيزى القارئ: نقدر متابعتكم لنا وحرصكم عى تللقى المعلومة المفيدة والصحيحة، ولذلك نحرص دائما على ان ننتقى المواد والموضوعات التى نقدمها لكم بكل عناية. ونرجوا منكم الا تترددوا فى ابداء آرائكم واقتراحاتكم حول ما نقدمه لكم، كما نوصيكم بالتبليغ عن أى رابط لا يعمل حتى نقوم بتعديله.

ملحوظ: ننصح بوضع الموضوعات التى تهمك في المفضلة حتى تتمكن من العودة اليها متى تريد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More