محمد صلاح يفكر في الاعتزال دوليا قي صفوف المنتخب المصري

0
محمد صلاح يفكر في الاعتزال دوليا قي صفوف المنتخب المصري
محمد صلاح يفكر في الاعتزال دوليا قي صفوف المنتخب المصري

محمد صلاح يفكر في الاعتزال دوليا قي صفوف المنتخب المصري

يدرس مو صلاح مغادرة المنتخب المصري بسبب عدم رضاه عما حدث في الشيشان ، حيث كان مقر الفريق خلال كأس العالم في روسيا عام 2018 ، حسبما صرح مصدر مقرب من مهاجم ليفربول لشبكة CNN.

في الموسم الماضي ، أصبح صلاح نجمًا عالميًا ، مصنّفًا إلى جانب أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار جونيور ، وذلك بسبب أدائه الرائع في ليفربول ، الذي ساعد في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال.

أصيب صلاح في تلك المباراة ضد ريال مدريد ، وغاب عن مباراة مصر الافتتاحية لكأس العالم ضد أوروجواي ، على الرغم من أنه لعب وسجل في مباراة الهزيمة 3-1 من روسيا المضيفة.
لكن بينما كان يناضل من أجل الحصول على اللياقة ، أصبحت صورة صلاح الذي كان يسير إلى جوار زعيم الشيشان رمضان قديروف نقطة حوار رئيسية في كأس العالم. ولم يتسن على الفور الاتصال بفريق الإعلام المصري لكرة القدم للتعليق.

قاديروف ، زعيم الشيشان منذ عام 2004 ، خنق أي شكل من أشكال المعارضة ، وأخضع الحركة الانفصالية التي حاربت الجيش الروسي منذ ما يقرب من عقدين. قام قاديروف بمنح صلاح المواطنة الفخرية لجمهورية الشيشان.
“محمد صلاح هو مواطن فخري لجمهورية الشيشان! هذا صحيح!” الزعيم الشيشاني كتب في وسائل التواصل الاجتماعية. “أعطيت محمد صلاح نسخة من الأمر ودبوس في عشاء احتفالي قدمته تكريما للفريق المصري”.
تظهر وكالة أنباء روسية تمولها الدولة فيديو لصلاح وهو يبتسم بينما يلقي قاديروف خطابه ويحمل شارة تحمل العلم الشيشاني على قميص المصري الدولي.
وقال المصدر لـ “سي إن إن” إن صلاح يشعر بالخزي لما حدث في الشيشان. ولا يرغب نجم ليفربول في اقحامه في مواضيع تتجاوز كرة القدم أو استخدامه لصورة سياسية لأي شخص.

ترجمة بتصرف عن الموضوع الاصلي باللغة الانجليزية هنا

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: