مباراة أرسنال ضد ليفربول في الدوري الانجليزيي والتشكيل المتوقع

البريميرليج

لما لفريقي ليفربول وأرسنال من شعبية كبيرة من عشاق كرة القدم العالمية نستعرض موعد وتشكيل المباراة بين الفريقين. حيث يتواجد الدولى المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى التشكيل المتوقع لفريقه بالمواجهة النارية التى يخوضها أمام أرسنال مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

ويغيب النجم المصري محمد النني، المحترف فى صفوف آرسنال، عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التى أبعدته عن مباريات فريق منذ بداية الموسم الحالي فى الدوري الإنجليزي.

تحديث: انتهت المباراة بفوز أرسنال علي ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدفين احرز لأرسنال بوكايو ساكا هدفين و جابرييل مارتينيلي واحرز هدقي ليفر بول داروين نونيز و فيرمينيو.

موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول:

تقام مباراة آرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، الأحد 9 أكتوبر 2022 في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، 6:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أرسنال كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ماتيب، تسيميكاس، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، هندرسون، لويس دياز.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز.

 

تشكيل أرسنال المتوقع ضد ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: أوليكسندر زينتشينكو، جابرييل، ويليام صاليبا، بن وايت

خط الوسط: جرانيت تشاكا، توماس بارتي، بوكايو ساكا.

خط الهجوم: مارتن أوديجارد، جابريل خيسوس، جابريل مارتينيلي.

ارسنال ضد ليفربول

ويخوض آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا مباراة ليفربول ويملك في رصيده 21 نقطة من 8 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 7 مباريات وخسر واحدة فقط، ويامل في الحفاظ على نتائج الفريق الجيدة منذ انطلاق الموسم الحالي ومواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويرفع أرتيتا في مباراته ضد ليفربول شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي على الصدارة خلال مباريات الموسم الحالي.

بينما يأمل ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى استعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب، خصوصا بعد التعادل الأخير أمام برايتون بالجولة الماضية، على ملعب ووسط جماهيره بالأنفيلد رود، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.

ويمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده مما جعله يبتعد عن منطقة اللعب مع الكبار، ويطمح الريدز في الفوز اليوم أمام آرسنال للخروج من وضعيته التي لا تناسب تاريخه ولا تناسب أرقامه خلال السنوات الماضية، للدخول لمربع الذهبي والمنافسة على اللقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More