لم تصرف زيادة ال 50% للمعلمين حتي الآن .. طب السبب ايه؟ كلام في الهوي

كشف أمين مشرف- وكيل النقابه المستقله للإداريين والعاملين بالتعليم في تصريحات لـ “صدى البلد” أنه على الرغم من انتظار الجميع لزيادة الـ٥٠ %التي ستصرف للمعلمين خلال أكتوبر الجاري إلا أنها لم تصل لأى إداره حتى الآن أى استمارات أو منشورات تخص صرف تلك الزيادة المقرر صرفها ضمن كادر المعلمين و التي وعدت بها الوزارة مؤخراً .

و أضاف مشرف أنه حتى اذا كانت تلك الزيادة قد وصلت فالاداريون أصلا كانوا ينوون عدم صرفها للمعلمين إلا بعد إجابة مطالبهم الخاصة بالمساواة بين المعلمين و الاداريين في زيادات الكادر.

و ردا من وزارة التربية و التعليم على ذلك أكد طارق الحصرى مساعد وزير التعليم لشئون التطوير الاداري ان الوزارة بالفعل أرسلت الكشوف الى المدارس متضمنة المرتبات فقط و خالية من الزيادات , لأن الزيادة الـ ٥٠٪ التي وعدت بها الوزارة لن تصرف الا بعد موافقة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية .

مواضيع تهمك

جدول التعليم المقترح لتقدير درجات الثانوية العامة

و أوضح الحصري أن الزيادة مهما تأخرت ستصرف بأثر رجعى فى شهر نوفمبر المقبل .

و أشار الحصري قائلا انه من المتوقع موافقه رئيس الجمهورية على هذه الزيادات خلال أيام مؤكدا الى ان الوزاره انتهت منذ شهر تقريبا من توفير مخصصات زيادة تعديلات قانون الكادر .

الجدير بالذكر ان الوزارة كانت قد اعلنت مؤخراً ان المعلمين سيحصلون على زيادة في أساسي المرتب للمعلمين بنسبة100% على مرحلتين منقسمين الى 50% في شهر أكتوبر و50% في شهر يناير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More