للتخلص من دهون الوجه الزائدة !!

من المعروف أن الدهون من أشد أعداء الجسم، ولكن عندما يتعلّق الأمر بمحاربة الشيخوخة، فتعتبر الدهون السّلاح السريّ التي تظهر بشكل أكثر شباباً، لأنّها توفّر حجماً مثاليّاً للوجه. ولكنّ الكثير من الدهون، وخاصّة في منطقة الخدين والذقن، يُمكن أن تجعلك تظهرين بمظهر أكبر سنّاً ممّا أنت عليه حقّاً. نحن جميعاً بحاجة للدهون في الوجه، وهناك طرق متنوعة في الحد من وجود الدهون الممتلئة، وهي:

 

شفط الدهون: إن لم يؤدِّ النظام الغذائيّ وممارسة التمارين الرياضيّة إلى نتائج مفيدة، ولديك الكثير من الدهون العنيدة “في أماكن واضحة مثل الذقن”، يمكنك أن تستشيري الطبيب حول عمليّة شفط الدهون الخاصة بالوجه.

 

تخفيف الملح: فكلّما استهلكت الملح، خزّنت المزيد من الماء داخل الجسم، فيغدو من الصعب التمييز بين الدّهن الحقيقيّ وكميّة المياه في الوجه، وتحقّقي من محتوى الصّوديوم في المعلومات الغذائيّة، وسوف تتفاجئين بمعرفة كميّة الملح الموجودة في بعض الأطعمة المفضّلة لديك.

 

الإكثار من شرب الماء: في العموم يجب أن تشربي ما لا يقلّ عن ثمانية أكواب من الماء يوميّاً، كي تُساعد في طرد السّموم والدهون التي تكون قد استقرّت في الجسم.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More