قبلة ساخنة وسط الشغب

فانكوفر، كندا : – فيما كانت قوات مكافحة الشغب الكندية تمارس مهامها مع الاحتجاجات في مدينة فانكوفر، التقط المصور ريتش لام صورة طريفة وسط العنف، وكان لشاب يقبل فتاة على الأرض وكأنه في جو عاطفي مشحون، رغم أن الجو كان بارداً من حيث درجات الحرارة، ويغلي بفعل الشغب.

عالم خاص

وكان العنف اندلع في فانكوفر الكندية إثر خسارة فريق المدينة “فانكوفر كانوكس” في المباراة السابعة لنهائيات “كأس ستانلي.”

ونقلت صحيفة “فانكوفر صن” أن الشاب أسترالي عمره 29 عاماً ويعيش ويعمل في المدينة منذ 6 شهور، أما الفتاة فهي أليكس توما.”

مواضيع تهمك

قبلة

والدته الأسترالية ذكرت لـ”أنباء التاسعة” إنه ابنها فهو اعتاد أن يعيش حياته في عالمه الخاص، مشيرة إلى أنها عرفته من ملابسه، فهو اعتاد ألا يرتدي الكثير من الملابس.

أحد شهود العيان قال إن الفتاة سقطت على الأرض أثناء المطاردات وكذلك الفتى، الذي مال إليها ليقبلها بعد أن شعرت بالألم، ثم اقترب منهما أحد عناصر مكافحة الشغب، لكنه تركهما في حال سبيلهما.

المصور الذي التقط تلك اللقطة، التي أصبحت أكثر اللقطات انتشاراً على موقع تويتر، بات يتلقى الاتصالات الهاتفية من العديد من وسائل الإعلام الأجنبية.
شغب فى الشارع

وقال ريتشارد عن اللقطة إنه كان قد ترك موقع الأحداث والمباراة بعد اندلاع العنف، وتوجه إلى الشارع حيث كانت هناك أحداث شغب أخرى، والتقط الصورة وصورا أخرى دون أن يولي الأمر عناية تذكر، ولم يتحدث إلى الشابين.

وكانت المباراة النهائية لبطولة هوكي الجليد، والمعروفة بكأس ستانلي، قد انتهت بخسارة فريق فانكوفر كانوكس أمام بوسطن بروينز بأربعة أهداف نظيفة.

تعليق 1
  1. ايمن الغر يقول

    ياسلام لوكان ده حصل فى ميدان التحرير كانت تبقى ثوره ميه ميه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More