في الاعلام هناك مذيع دكر ومذيع نتاية

0

ad

في الاعلام هناك مذيع دكر ومذيع نتاية

ad

yousef

يوسف الحسيني واحمد موسي

عادي جدا ان كل واحد يعبر عن رأيه ويحترم لكن اللي مش عادي انك تلاقي واحد بيشرشح برأيه يعني بعد براءة مبارك يفاجئنا احمد موسي المذيع بقناة صدي البلد بفرحة مالهاش حدود وكأنه شمتان في الشعب المصري اللي عمل ثورة 25 يناير لأ وإيه وكمان بيحقر في الثورة والشباب اللي عمل الثورة رغم ان الرئيس السيسي دايما يركز في كلامه علي ان 25 يناير ثورة عظيمة وان 30 يونيو تصحيح مثار الثورة … لكن احمد موسي عايز يمحي اي حاجة عن 25 يناير ضاربا عرض الحائط بمشاعر الشباب والرجال والنساء والاطفال الذين شاركوا في هذه الثورة العظيمة التي فشلها الاخوان … مما دفع يوسف الحسيني للهجوم علي احمد موسي وبصراحو مذيع دكر.

ad

هاجم الإعلامي يوسف الحسيني، كل من أبدى سعادته لبراءة رموز النظام السابق والرئيس المخلوع حسني مبارك، واصفا من هاتف “مبارك” بعد الجلسة بـ”البجاحة”، فى إشارة للإعلامى أحمد موسى مذيع قناة “صدى البلد” الذى انفرد بمداخلة مع الرئيس المخلوع بعد براءته من قتل المتظاهرين.

وقال “الحسيني” خلال برنامجه “السادة المحترمون” على قناة “أون تى فى” أن ولاء “موسي” للرئيس الأسبق مبارك، وليس للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن كل ما يقوله هذا الاعلامي عن الرئيس السيسي “نفاق وكذب” لكسب شعبية.
وتابع الحسيني، ان الرئيس السيسي والدستور يتحدثون عن يناير كثورة عظيمة وأحمد موسى توعد من يصفها بثورة بـ”ضربه على القفا”.

شاهد الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=3b1ekVtxjUA

ad

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More