فيديو وصور مصالحة الوايت نايتس ومرتضي منصور في مران الزمالك قبل القمة

0

فيديو وصور مصالحة الوايت نايتس ومرتضي منصور في مران الزمالك قبل القمة

mortada-ultras1

التراس وايت نايتس قصة عشق علي مر الزمن بين جماهير القلعة البيضاء والنادي الملكي نادي الزمالك العريق رغم الظروف التي مر بها النادي من صعوبات ومعوقات الا ان تلك القصة الجميلة تدوم ابدا ولا ولن يتمكن احد من حرمان جماهير الزمالك من حبه وعشقه لهذا النادي المخضرم فهي قصة عشق حقيقية للكيان وليس لمجرد بطولات وألقاب.

2015-01-28_130445

أشعلت جماهير الزمالك ورابطة أولتراس “وايت نايتس”، مران الفريق الأبيض، اليوم الإثنين، في إطار استعداداته لمباراة الأهلي المرتقبة.

mortada-ultras111112

ويستضيف الزمالك، غريمه التقليدي الأهلي يوم الخميس القادم، على أرضية إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري.

mortada-ultras

وحرصت الجماهير على تشجيع اللاعبين، وتحفيزهم من أجل تحقيق الفوز على الأهلي، وكذلك الحصول على لقب الدوري بعد فترة غياب طويلة.

mortada-ultras11

كما شهد المران انفراجة في أزمة مرتضى منصور رئيس الزمالك، مع رابطة “وايت نايتس”، حيث توجه مرتضى لتحية الجماهير حاملا علم الزمالك، فيما طالبه أعضاء الرابطة بضرورة الافراج عن أفراد المجموعة المحبوسين حاليا في قضايا التعدي على مرتضى.

mortada-ultras111

ونال مؤمن زكريا لاعب الزمالك وإنبي السابق، والمنضم حديثا للأهلي، قسطا من السباب والهجوم من قبل الجماهير البيضاء، وذلك لتوقيعه على عقود الناديين في وقت واحد، قبل أن يفضل ارتداء القميص الأحمر.

mortada-ultras11111

كما شهد المران، تواجد عدد من لاعبي الزمالك القدامى، الذين حرصوا على مساندة نجوم الفريق الحالي لمواصلة مشوار في الدوري وعبور عقبة الأهلي الخميس القادم، وأبرزهم “محمود أبو رجيلة، وخالد الغندور، ووليد صلاح عبد اللطيف، ومدحت عبد الهادي”.

[yendifplayer video=109]

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: