الرئيسية » فيديو كويك لووك » فيديو دهس مصري بالسيارة في الكويت

فيديو دهس مصري بالسيارة في الكويت

فيديو بالسيارة في

ads

دهس-مصري-في الكويت

فيديو دهس مصري بالسيارة في الكويت

سادت حالة من السخط، والغضب بين نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”، بعد تداول صور ومقاطع فيديو لقتل شاب مصري بدولة الكويت، بعدما دهسه مواطن كويتي بسيارته عمدا، اكثر من مره.

وقام النشطاء بتدشين هاشتاج #قتلو_مصري، تعبيرا عنه غضبهم الشديد لقتل الشاب المصري، حيث كان يبلغ 25 عام ويعمل باحد محلات الاجهزة الاكترونية بمنطقة حولي بالكويت.

 ونشبت مشاجره بينه وبين مواطن كويتي بسبب رفضه لتقديم تنزيلات في الأسعار فقام  المواطن الكويتي بالتطاول عليه، وسبه وتوعد له وعاد مستعينا ب 15 فرد من معارفه وقاموا بتحطيم المحل والإعتداء على كل من فيه وقام أحد أتباع الكويتي بدهس الشاب بسيارته متعمدا.

كد المتحدث باسم وزارة الخارجية، السفير أحمد أبو زيد، أن حادث مقتل مواطن مصري وإصابة اثنين آخرين إثر مشاجرة تمت بين مجموعة من المصريين والكويتيين حادث مؤسف للغاية.

 

وأوضح أن المواطن المصري المتوفى تم إعادته إلى أرض مصر، لافتًا إلى أن هناك أحد المصابين تحسنن حالته، بينما ما زال المصاب الآخر في حالة خطرة.

وقال أبو زيد، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح اون” على فضائية “اون تى فى”، اليوم الاثنين، إن القنصلية المصرية حرصت خلال التحقيق على أن تؤكد على أن القتل تم بالعمد، لافتًا إلى أن السلطات الكويتية تمكنت مساء الأحد من القبض على الجناة.

وأضاف، أن هناك 14 مصريًا تم حجزهم لاشتراكهم في المشاجرة، وكان هناك نية من الجانب الكويتي لترحيلهم إلى مصر إلا أن القنصلية المصرية تدخلت لوقف عملية الترحيل، وجارٍ التحقيق معهم.

ads

ads

اترك تعليق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
%d مدونون معجبون بهذه: