فلافيو يتفاوض مع نادى قاهرى .. بعيداً عن الاهلى!

اكد نادر شوقى وكيل اعمال المهجم الانجولى امادو فلافيو انه سيتفاوض مع احد الاندية بالقاهرة للانتقال اليها خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم.

وقال شوقى لـ”اسمع كورة” على اذاعة goalfmradio.com “فلافيو يتفاوض مع احد الاندية بالقاهرة ولكن لن نعلن عن اى شئ الان”.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت الى رغبة الاهلى فى الحصول على خدمات فلافيو على سبيل الاعارة، وسالناه عن هذا الخبر اجاب “الاهلى لا يتفاوض مع فلافيو، لان اللاعب الانجولى يتفاوض مع نادى قاهرى بعيداً عن النادى الاحمر”.

وسيحضر فلافيو الى القاهرة مطلع يناير القادم لحسم انتقاله الى احد الاندية المصرية “القاهرية”.

وعن محمد شوقى اكد وكيل اعماله انه سيستمر مع الاهلى نافياً كل التقارير التى تشير الى رحيله عن القلعة الحمراء بسبب عدم مشاركته.

واكد شوقي انه تحدث مع مسؤولى الاهلى واكد لهم انه يحتاج الى 4 اشهر على الاقل لاستعادة مستواه المعهود، مشيراً فى الوقت ذاته الى انه نصح شوقى بالقاء فى الاهلى

بسؤاله عن احمد المحمدى اجاب “المحمدى يلعب فى منطقة شمال انجلترا التى تتسم بالبرودة الشديدة، وهى النقطة التى ينتظرها ستيف بروس”.

واوضح “سنقيم اداء المحمدى فى الاجواء الباردة تمهيداً للحكم عليه قبل ان نتخذ اى خطوات لتحويل اعارته الى سندرلاند لبيع نهائى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More