فضيحة معركة الخرطوش بين طلاب الملك الكامل بالمنصورة

فضيحة معركة الخرطوش بين طلاب الملك الكامل بالمنصورة

الملك الكامل1

الملك الكامل 6

المعركة التي دارت بالخرطوش اليوم ليست في سوق جملة ولا مدبح ولكنها حدثت في مدرسة ثانوية وهي من اكبر مدارس الثانوي العام في المنصورة.
خناقه ف مدرسة الملك الكامل بالخرطوش،،واصابة ٦ طلاب ونقلهم الى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

الملك الكامل

سلاح وخرطوش وبلاوى جوا المدرسه فى المنصورة
شهدت مدرسة الملك الكامل الثانوية للبنين التابعة لإدارة شرق المنصورة التعليمية، منذ قليل، مشاجرة بالخرطوش، أسفرت عن إصابة 6 طلاب بإصابات طفيفة نقل على أثرها المصابون إلى مستشفى طوارئ المنصورة لتلقي الإسعافات اللازمة.

  الملك الكامل2

كان اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطار من اللواء سعيد عمارة مدير مباحث المديرية يفيد بورود إخطار من مأمور قسم ثان المنصورة يشير إلى إطلاق خرطوش بمدرسة الملك الكامل الثانوية وإصابة 6 طلاب تم نقلهم للمستشفى.

الملك الكامل3

ونفي اللواء سعيد عمارة، مدير مباحث مديرية أمن الدقهلية، ما تردد من شائعة إطلاق نار من أحد الملثمين مستقلا دراجه بخارية على فصول المدرسة من الخلف بشارع عبدالمنعم رياض بحي “جديلة”.

الملك الكامل5

وأشار عمارة إلى أن حقيقة الواقعة تتلخص في قيام خمس أشخاص من بينهم ثلاث طلاب وهم محمد علي محمد مصطفي، ويوسف محسن رزق، وإبراهيم جمال سعد من طلاب مدرسة الملك الكامل الثانوية، وقد استقلوا تريسيكل وقاموا بإطلاق أعيرة الخرطوش من الشارع الخلفي صوب فصل 2/6 وفروا هاربين، ليتم إلقاء القبض على ثلاث منهم وجاري البحث عن الآخرين، مؤكدا أن الحادث مجرد مشاجرة بين الطلاب فيما بينهم.

الملك الكامل7

وقد أسفر الحادث عن إصابة كل من “أحمد عادل السيد إبراهيم ، وأحمد بكر الباز ، وأحمد ماهر السيد ، وإبراهيم محمد النبوي، وإسلام علاء الشربيني، وأحمد طارق السيد”، بإصابات طفيفة وقد تم نقلهم إلى مستشفى طوارئ المنصورة.
وقد أفاد الدكتور سمير عطية مدير مستشفي طوارئ المنصورة أن حالة الطلاب الست مستقرة وهي مجرد إصابات سطحية، وتم خروج جميع المصابين بعد إسعافهم فيما عدا أحمد طارق السيد والذي تلقي ثلاث طلقات خرطوش وجار عمل أشعة لاستخراجهم.

الملك الكامل 4

وكان احمد فكري طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، قام بإخطار حسام الدين أمام محافظ الدقهلية بالحادث على انه إطلاق خرطوش من احد الملثمين علي فصل 2/6 الأمر الذي أدي إلى قيام المحافظ للتحقق من الواقعة ليتضح ان الإهمال وراء هذه المشاجرة بين طلاب المدرسة ليصدر قرارا باستبعاد محمود ابو المعاطي مدير المدرسة فورا وتحويله للتحقيق ، مع تكليف هناء عبدالعزيز سكرتير عام المحافظة بمتابعة الحالة الأمنية للمدرسة وحالة المصابين.

Wounded students after gunfight at Elmalek Elkamel school

Posted by Galal Hasanin on Tuesday, November 10, 2015

شاهد الان | الاعلامي احمد موسى علي قناة "صدى البلد" و تعليقه علي احداث اطلاق الخرطوش و حالة البلطجة التي شاهدتها مدرسة الملك الكامل الثانوية بشارع عبد المنعم رياض "جديلة" ب #المنصورة محافظة #الدقهلية اليوم و مداخلة وكيل التربية و التعليم بالدقهلية و مناقشته عن الحادثAhmed

Posted by ‎المنصورة اليوم | Mansoura Today‎ on Tuesday, November 10, 2015

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More