علاقة غادة عبد الرازق المشبوهة توقف “سمارة”

الفن اونلاين: أقام المحامي المصري عبد الحميد شعلان دعوى قضائية مطالبا بوقف تصوير مسلسل “سماره” لتورط بطلته غادة عبد الرازق في علاقة مع نجل ابن مسئول فاسد من النظام السابق.

و أكد المحامي عبد الحميد شعلان انه أقام دعوى قضائية حملت رقم 8044 ضد صناع مسلسل “سماره” مطالبا بوقف تصوير العمل لوجود بطلته غادة عبد الرازق في قائمة العار، وأنها سبق وأساءت إلى ثورة 25 يناير. ليس هذا فحسب بل وكونها متورطة في علاقة مع نجل صفوت الشريف الذي يعد واحدا من رموز الفساد من النظام السابق التي أسقطتها ثورة الشباب، مما يعني إنها مثالا سيئا للفنانات المصريات ولا يجدي أن تظهر في عمل مصري يعرض على الشاشة في شهر رمضان الكريم.

من ناحية اخري تواصل  غادة عبد الرازق تصوير أحداث المسلسل فى ديكور الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث انها قامت بتصوير ما يقرب من 60% من أحداث المسلسل، وجارى حاليا تسويقه لبعض المحطات الفضائية، ليتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

مسلسل “سمارة” من بطولة غادة عبد الرازق، ولوسى، وحسن حسنى، وياسر جلال، وسامى العدل، وذكى فطين عبد الوهاب، وعمر الحريرى، ورجاء الجداوى، وصبرى فواز، وحسام شعبان، ومحمد لطفى، ومن تأليف مصطفى محرم، ومن إخراج محمد النقلى.

بدون تعليقات
  1. حسن جيوشى يقول

    والله ما بيتكسفو ولا عندهم دم بل بالعكس هيزيدو فيها دة وسط بجح.

  2. حسن جيوشى يقول

    والله ما بيتكسفو ولا عندهم دم بل بالعكس هيزيدو فيها دة وسط بجح.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More