عاجل: ظهور صورة رشيد محمد رشيد علي موقع الانتربول

ظهرت صورة رجل الأعمال المصري والوزير السابق للصناعة والتجارة رشيد محمد رشيد على الصفحة الإلكترونية الرسمية للبوليس الدولي “انتربول” تحت عنوان “مطلوب” بعدما بات مطاردا للقبض عليه ومحاسبته في مصر على العديد من الجرائم.

وسبق أن أعلن وزير العدل المستشار محمد عبدالعزيز الجندي في 20 أبريل الماضي عن إعلان الشرطة الجنائية الدولية “إنتربول” بالقبض على كل من وزير المالية السابق يوسف بطرس غالي ووزير التجارة والصناعة السابق رشيد محمد رشيد وبعض رموز الفساد الفارين، ليمثلوا أمام جهات العدالة.

مواضيع تهمك

لحظة النطق بالحكم في قضية الهاربين من سجن وادي النطرون

لص سمالوط القتيل مطلوب للإنتربول

وقال الجندي إن الدول الموجود فيها هؤلاء المتهمين ملزمة بتسليمهم إلى مصر بحكم الاتفاقات الدولية، موضحاً أن «الأموال المهربة إلى الخارج ستعود إلى البلاد بعد أن يصدر القضاء المصري أحكاماً بإدانة كل من هرّبوا هذه الأموال». ورأى أن لا خوف على الإطلاق من عدم إعادة هذه الأموال إلى مصر… لدينا خبراء من ذوي الكفاءة العالية سيتخذون الإجراءات اللازمة لاستعادة تلك الأموال في ظل الاتفاق الدولي لمكافحة الفساد، وكذلك الاتفاقات بين مصر والدول الأخرى.

رابط الصورة علي الانتربول:

http://www.interpol.int/public/Data/Wanted/Notices/Data/2011/87/2011_10687.asp

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More