عاجل: جوزيه يهدي الصقر للزمالك والإعلان عن الصفقات الخميس

مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يرفض استمرار الدولي أحمد حسن نجم وسط الفريق الموسم المقبل في إشارة إلى عدم تجديد عقد اللاعب الذي يقضي موسمه الأخير في القلعة الحمراء.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أعلن عقب اللقاء الودي لشباب النادي أمام الداخلية الثلاثاء أنه سيتم حسم تجديد عقد أحمد حسن وأسامة حسني خلال ساعات وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وأكد مصدر موثوق داخل أروقة النادي الأهلي وقريب من صناع القرار بالمجلس أن مانويل جوزيه طلب ضم مواطنه الدولي السابق نونو جوميز مهاجم بنفيكا الذي أنهى الأخير تعاقده إلا أن طلبه قوبل بالرفض بسبب كبر سن اللاعب، وقابل جوزيه رفض إدارة الأهلي برفض استمرار أحمد حسن لنفس الحجة وهي تقدم سن اللاعب.

ويبدو أن البرتغالي مانويل جوزيه متمسك بقراره بإبعاد الصقر عن قائمة الفريق وهو المعروف بعناده الشديد، وهو ما يجعل أحمد حسن خارج قائمة الأهلي للموسم المقبل بنسبة تزيد عن 80%، وهو ما يصدق أيضا على ما انفردت به جود نيوز بشأن المقابلة التى أجراها الصقر مع إبراهيم حسن في أحد الفنادق بمصر الجديدة شهر إبريل الماضي, وكان جودنيوز قد أشار أمس إلى تصريحات مدير الكرة في نادي الزمالك يرحب خلالها بانضمام اللاعب للقافلة البيضاء بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي.

من جانبه أكد أحمد حسن أنه يكن كل الاحترام والتقدير للنادي الأهلي وأنه سيكون راضيا عن أي قرار يتخذه الجهاز الفني ومجلس الإدارة باعتباره لاعبا محترفا، مضيفا أنه يمتلك عددا من العروض المحلية والخارجية سيقوم بدراستها حال اتخاذ الأهلي قرارا برحيله.

من ناحية أخرى وعلى صعيد الصفقات الجديدة أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وبعد سؤاله عن صفقة ضم الدولي السنغالي مامادو نيانج مهاجم فناربخشة التركي أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم الخميس المقبل للإعلان عن صفقة المهاجم الذي اقترب الأهلي من ضمه، رافضا تأكيد أو نفي المفاوضات مع نيانج مكتفيا بتأجيل الحديث عن ملف التعاقدات إلى المؤتمر الصحفي يوم الخميس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More