طالب مصري يكتشف علاجاً للسرطان بالطاقة يقضي على المرض خلال 30 دقيقة

0

اسلم رمضانطالب ثانوى بالفيوم يكتشف علاجاً للسرطان بالطاقة يقضي على المرض خلال 30 دقيقة

تمكن الطالب “اسلام محمد رمضان شبل” بالصف الثاني الثانوي بمدرسة “عزة زيدان التجريبى للغات” بالفيوم ، من اكتشاف علاج للسرطان ، وذلك عن طريق تسميم الخلايا بإستبدال وفصل بعض مكونات الطاقة بالخلايا السرطانية ويتم حقن الخلايا بمواد اخرى بديلة للقضاء على الخلايا السرطانية كلها بالجسم.
واعتمد “اسلام” في ذلك على نتيجة التحويل الى طاقة سامة للقضاء على الخلايا السرطانية وتدميرها وعدم خروجها من الخلايا السرطانية ومن احداث أي اضرار بالخلايا السليمة.

ويشير الطالب الى انه تم تجريب العلاج في معامل كلية العلوم بجامعة القاهرة واثبتت نجاحها بشكل مبدئي وجاري اعادة التجارب على المزيد من العينات للتأكد من صحتها بشكل سليم.

وعن طريقة العلاج اكد الطالب انه يتم الحقن لمدة نصف ساعه فقط ويخرج بعدها المريض معافى تماما من السرطان ، مشيرا الى ان العلاج يصلح لجميع الاعمار السنية وفي أي مكان بالجسم وان جميع المواد المستخدمة فى العلاج ليست مواد كيميائية او اشعاعية.

وقد جاءت الفكرة للطالب اثناء دراسته مادة البيولوجي للصف الثاني الثانوي عن درس ” تكوين الطاقة ” ، وقام بعرض فكرته ومناقشتها مع عدد من أساتذة كلية العلوم والطب الذين تحمسوا لها وابدوا استعدادهم لمعاونة الطالب على استكمال الجوانب العملية للعلاج حتى يخرج إلى النور.

ad

ad

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More