صور وفيديو رضيع وزنه وزن طفل 6 سنوات

0

صور وفيديو رضيع وزنه وزن طفل 6 سنوات

ad

أضخم رضيع في العالم في وزن طفل عمره 6 سنوات
أضخم رضيع في العالم في وزن طفل عمره 6 سنوات

يعد الرضيع سانتياجو مندوزا، الذي يبلغ من العمر ثمانية شهور، هو الطفل الأضخم في كولومبيا ، وربما في العالم بين أقرانه في نفس المرحلة السنية.

ويبلغ وزن الرضيع حوالي 20 كيلوجراماً أي وزن طفل عمره 6 سنوات تقريباُ،واعترفت الأم أن جهلها أدى إلى الزيادة غير الصحية في وزن ابنها، حيث كانت تقدم له الطعام أو اللبن في كل مرة يبكي فيها  لتهدئته.

وعانى  سانتياجو مضاعفات طبية منذ ولادته بسبب وزنه ، و تم حجزه بالمستشفى في عدة مناسبات، وقالت أمه انها لا تستطيع مغادرة منزلها بسبب صعوبة حمله.

وقال سلفادور جونزاليس مدير أحد المراكز العلاجية إن الطفل سيتم الكشف عليه  من قبل الأطباء المختصين في عيادة كولينا، ثم بعد ذلك ستجرى محاولات للنزول بوزنه في محاولة للسيطرة عليه قبل إخضاعه  لسلسلة من العمليات.

ad

وقال الجراح سيزار إرنستو:” إن ما يحتاجه الطفل هو علاج طويل الأجل، وغذاء الصحي، وممارسة الأنشطة البدنية عندما يكبر”  ، وكشف أنه يمكن أن يعاني من مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم ومشاكل حادة مع مفاصله .

اترككم مع الصور

 

والآن مع الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=rJDVwvUTRdo

مصدر الموضوع : هنا

ad

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More