صمت الحملان .. يا مشير رد علي الناس في التحرير

أنا مواطن مصري عادي مثل باقي المصريين وليس لي في السياسة باع كبير فلها محترفيها .. وكغيري من أبناء هذا الوطن الغالي علينا جميعا أشعر بحيرة بما يدور من غموض وتعتيم في التعامل مع الثوار ..

يا سيادة المشير لما لا تخرج علي الناس علي شاشات التليفزيون وتتحدث صراحة وعلانية عما يدور في نقاشات وكواليس المجلس العسكري. فنتم تعلمون جيدا كم يحب هذا الشعب جيشه الباسل ويبذل المواطن منا جهدا كبيرا يكاد أن يتصبب عرقا عندما تضطره الظروف للتحدث عن المجلس العسكري لما للموقف من حساسية وخشية أن يكون هناك أي وقيعة بين الشعب الاصيل الذي قام بثورة الابطال وبين الجيش الذي قدر قيمة ثورة الشعب ووقف بجانبها ولذلك دائما وابدا كان شعارنا الجيش والشعب ايد واحدة مثل ما حدث في ثورة 52 التي قام بها الجيش ووقف بجانبه الشعب.

لماذا تكدرون دكتور عصام شرف والجميع يعلم انه ليس لديه الصلاحيات الكافية ليرضي أبطال وشهداء الثورة التي هو نفسه جاء منها. أليس من حقنا كشعب يحترمه اولي امره بان تتضح الامور امامه وتسود الشفافية بين الجميع بدلا من الصمت الرهيب وكأن الشعب الثائر قي وادي وأنت في وادي آخر. فاذا تكلم المشير وعرض ما يخطط له المجلس العسكري بخصوص المحاكمات (مبارك والعادلي وقتلة المتظاهرين) وبشفافية لكان هذا افضل من لعبة حل الالغاز التي اصبح شعب فيها من كثرة الامور الغامضة التي يعانيها.

الشعب يريد وضوح المشير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More