ساويروس يتقدم ببلاغ ضد رئيس حزب “حزب الحرية والعدالة” يتهمه بالسب والقذف

تقدم المهندس نجيب ساويروس رئيس حزب المصريين الأحرار- ببلاغ إلى النائب العام ضد الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة والقيادى فى جماعة الإخوان المسلمين يتهمه فيه بالسب والقذف ، حيث نشرت جريدة ميدان التحرير فى عددها الصادر 4/7/2011 تصريحات لمرسى يقول فيها “ساويروس .. أهان الإسلام ولن نتركه ” .

ويقول البلاغ : إن محمد مرسى هاجم نجيب ساويروس رئيس حزب المصريين الأحرار وقال: “إنه من بقايا النظام الفاسد وإنه ينفق الكثير على حزبه ، وهناك من تلقى على حد زعمه الرشاوى من أجل توقيع توكيلات لحزبه، ودعا إلى مقاطعة كافة شركات ساويرس لموقفه المضاد للإسلام والمسلمين -على حد زعمه -وذلك خلال مؤتمر جماهيرى بحضور أكثر من خمسة عشرين ألفا من أبناء الدقهلية للمشاركة فى المؤتمر الأول لحزب الحرية والعدالة .

كما جاء فى البلاغ “وحيث إنه لما كان ما أتاه المشكو فى حقه تجاه الشاكى من عبارة أن الأخير قد أهان الإسلام ، مركزا على عبارة أننا لن نتركه ، إنما ذلك يمثل تهديدا سافرا وتحريضا للآخرين يمثل خطرا على حياة الشاكى ،إذ تكلم المشكو فى حقه بصيغة الجمع وخاصة أن ذلك التهديد قد ربطة المشكو فى حقه وأنه أساء للإسلام “.

واتهم مرسى في تصريحاته بأن ساويروس ينفق على حزبه ،وهناك من تلقى الرشاوى من أجل توقيع التوكيلات لحزبه ، إنما يمثل ذلك جرائم السب والقذف وخاصة أن السب والقذف تم بطريقة علانية ، وأن طلبه بمقاطعة شركات الشاكى يمثل ضررا وإهدارا لاقتصاد الدولة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More