رسالة الي شعب الكويت : لن نقبل بإهانة الشعب المصري بثورته علي قناة اسكوب

مصر أولي بعزيزها وذليلها

عزيز مصر علي أكتافنا وذليلها في سجوننا

الأحري بأشقاء مصر أن يساعدوا شعبها في الحصول علي الثروات المنهوبة لا أن يهتفوا بحملات مخزية لصالح فرار نظام بجرائمه علي حساب شعب

الاخوة في الكويت الشقيق نرجوا عدم التدخل في شئون مصر الداخلية فهذا شأننا ونحن أدري بمن هو خير لبلدنا ومن هو مسئ فما لقناة مثل سكوب وثورة التحرير التي انتفضت بمليونياتها الشهيرة الا أن تقدموا لنا التهنئة لو شئتم :: فقد تجمع في ميدان تحريرنا أعدادا مليونية (تعدل بلد عربي الم يكن يزيد) ضد ظلم وفساد نظام طبق علي قلب الشعب المصري الذي يصبر صبر الجمال في الصحراء الا أنه لو ثار كان كبركان هائج لا يقف في طريقه أي شئ . وهذا الشعب العريق عراقة الأزمان يتحمل نعم ولكنه أبدا لم ولن ينسي الاهانة.

فإن كان بين مبارك وبين البعض مجاملات علي حساب الشعوب فسوف يذهب الحكام ولكن تبقي الشعوب فاختاروا علي أي نهج تريدون الاستمرار مع شعب مصر….

ثم هل تقوم هذه القناة بحملة ضد الشعب السوري والشعب اليمني والشعب الليبي والشعب التونسي أم أنها مخصصة لمهاجمة شعب مصر؟؟؟؟

httpv://www.youtube.com/watch?v=wz3sN7jaWAw

2 تعليقات
  1. Badea يقول

    قناة فاشلة و عاوزة تحقق إنتشار فبتهاجمنا.

  2. Galal Hasanin يقول

    واضح لكن عمرها ما هتنتشر لان الشعب المصري المحترم مبيعجبوش الشكل المتدني دا من الاعلام

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More