حوار صوتي ساخر لمبارك بعد البراءة من قتل المتظاهرين

0

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً صوتياً للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك مع صحفية اتصلت به للحصول على تعقيب منه بعد تبرئته نهاية الأسبوع الماضي من تهمة قتل المتظاهرين.

في البداية عندما سألته الصحفية وجهته بعد صدور حكم تبرئته من قتل المتظاهرين، أجاب: “مش عارف هاروّح امتى”، ثم وجه حديثه الساخر إلى الصحفية قائلاً: “انتي كلتي الصبح فول ولا كلتي إيه! روحي شفيلك غدوة وحلي عني.. انتي فاكرة أنا الريس! أنا مش الريس أنا اسمي خالد ثابت.. اسمعي بقى.. روحي كلي حتة كيكة وحلي عني بقى”.

وقال مبارك للصحفية بجريدة صوت الأمة دينا الحسيني، معقباً على انتهاء القضية وأنه لم يقتل المتظاهرين، وفق منطوق الحكم: “يبقى انتي اللي قتلتي المتظاهرين وأنا هابلغ عنك”.

وحاول مبارك التهرب من الإجابة عن معظم أسئلة الصحفية، محاولاً إنهاء الاتصال في نهاية كل سؤال.

 وبسؤاله عن غضبه من تغيير اسم محطة مترو “مبارك” إلى محطة مترو “السادات”، قال ” يا ستي! ما تجرنيش.. يكتبوا الشهداء يكتبوا أي حاجة ما بيهمنيش”.

وقال: “لا أعرف من قتل المتظاهرين.. اسألي المحكمة.. أنا ما اعرفش حاجة الحقيقة”.

وقالت الصحفية بجريدة “صوت الأمة” دينا الحسيني، لمحمد الغيطي مساء الأحد 5 مارس/آذار 2017 على برنامج “صح النوم” المذاع على فضائية “إل تي سي”، إانها سبق أن قابلت مبارك قبل شهرين وإنه كان مستاء جداً من حديث البعض عن موته إكلينيكيا وأنه قال إنه “هيمشي في جنازة” كل قال إنه مات!

https://www.youtube.com/watch?v=gxly7UfLZ8o

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: