بالفيديو جيهان السادات : محمد حسنين هيكل كذاب .. ايه تبريراتها؟

اوضحت السيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل محمد انور السادات ان العلاقة انهارت بين انور السادات ومحمد حسنين هيكل بسبب مقالاته المستمرة التي كان يتحدث عن استحالة العبور مما كان يسبب ضيق واحباط لدي قيادات الجيش الذين اشتكوا كثيرا للسادات من هيكل.

واضافت في حوارها مع الاعلامي احمد المسلماني في برنامجه “الطبعة الاولي”ان هيكل علي الرغم من انه صديق عزيز وبينها وبينه صلة قرابة الا انه ايضا كان يهاجم السادات لانه كان يشعر بانه ليس الصحفي الاوحد له مثلما كان في عهد عبدالناصر الذي كان وقتها الصحفي الاوحد الذي يتقابل مع عبدالناصر واي اخبار لعبدالناصر كان تخرج عن طريق هيكل.

واشارت السيدة جيهان بان ذلك كان بسبب ان عبدالناصر كان مغلق علي نفسه فلم يكن يتحدث مع أي اعلاميين او صحفيين سوي هيكل، ولكن السادات اختلف في ذلك حيث كان مفتوحا مع الجميع وكان يعقد العديد من الجلسات مع كل الصحفيين والاعلاميين وهذا ما جعل هيكل يشعر بان هذا الوضع لا يناسبه وكان يريد ان يستمر في وضعه مع جمال عبدالناصر.

مواضيع تهمك

فيديو : هيكل الي النيابة العسكرية … ايه السبب؟

وعن كتاب خريف الغضب لهيكل اكدت زوجة الرئيس الراحل بان هناك جزء آلمها جداً واحزنها حزنا شديدا وهو الجزء الذي يقول فيه انها اتت بالسادات بعد اطلاق النار عليه في المنصبة الي منزلها ونزلت لتجري اتصال هاتفي، وسبب حزنها ان هذا ليس معقول فلا يمكن ان تترك زوجها ينزف في الطائرة وتنزل لتجري اتصال، مؤكدا انه عندما نزلت من مكانها في المنصة كانوا قد انطلقوا بالرئيس السادات الي مستشفي المعادي ولم تكن معهم في الطائرة وكان معه الدكتور عطية وتوفيق قورة،

لذلك فان هيكل جانبه الصواب في ذلك، مؤكدا انه عندما قال له سيد مرعي كيف تقول هذا الكلام فقال له انني سمعت من احد الاشخاص هذا الكلام، مشيرة الي انه كان علي هيكل ألا يقع في مثل هذه الخطأ الفادح وهو كاتب وصحفي كبير حيث كان عليه ان يتأكد من الخبر 100% قبل نشره لان ذلك هو امانة الصحافة.

httpv://www.youtube.com/watch?v=q239gpmj7T8

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More