جريدة الوطن : تقدم شفيق وحملة مرسي تعلن فوزه .. المواطن : أعمل أنا إيه؟

0

ad

أعلنت منظمة “اتحاد المحامين للدراسات القانونية والديمقراطية” تقدم الفريق أحمد شفيق على د.محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين في جولة الاعادة من الانتخابات الرئاسية حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، بفارق 350 ألف صوت من خلال متابعتها لعمليات الفرز والتجميعات التي قامت بها حملة “سجل صور راقب”.

واتهمت المنظمة في بيان لها، جماعة الإخوان المسلمين بمحاولة الوقيعة والمواجهة بين المجلس العسكري والشعب المصري من خلال الإعلان عن الفوز “الوهمي” لـ د.محمد مرسي، لتقوم الجماعة باتهام المجلس العسكري بعد إعلان النتيجة الرسمية للانتخابات الرئاسية بتزوير الانتخابات لصالح الفريق أحمد شفيق.

وطالبت منظمة اتحاد المحامين للدراسات القانونية والديمقراطية المجلس العسكري بتوجيه تهمة نشر الإشاعات الكاذبة لـ د.محمد مرسي لكذبه هو وجماعته بغرض نشر الفوضى في البلاد، و معهم أيضاً أي إعلامي فاسد ساعد على ترويج الإشاعات بتأكيدهم لها، كما طالبت المجلس العسكري بأن ينأى بنفسه عن التدخل في انتخابات الرئاسة لصالح مرشح الإخوان المسلمين بهدف تهدئة الأوضاع.

ad

ad

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More