تهديدات ومساومات لأهالي شهداء الإسكندرية للتنازل عن القضايا قبل جلسة 20 يونيو

كشف عدد من أهالي شهداء الإسكندرية عن تلقيهم عروضا مغرية من قبل الضباط المتهمين بقتل أبنائهم للتنازل عن الدعاوي القضائية المرفوعة ضدهم مقابل مبالغ مالية تراوحت بين 10 آلاف إلى مليون جنيه, مشيرين إلى تلقيهم تهديدات بأنه في حال عدم تنازل قبل جلسة المحاكمة الثانية المقررة 20 يونيو فإنهم لن يحصلوا على أي شي.

ويأتي الكشف عن هذه العروض قبل يوم واحد من موعد الجلسة الثانية لنظر الدعاوي والتي تعقد 20 يونيو بمحكمة جنايات الإسكندرية.

وقالت والده الشهيد كريم محمد الفقي والتي تتهم الضابط معتز العسقلاني بقتله إنها تلقت عروضاً من محامي المتهمين بالتنازل عن القضية مقابل 10 آلاف جنية كتعويض من وزارة الداخلية, بالاضافة الى ما يقرب من 40 ألف من قبل أهل الضابط المتهم.

وأضافت أنها تلقت تهديدات كذلك أثناء تواجدها بالنيابة بأنها إن لم تقبل بالتعويض الحالي والتنازل عن القضية فإنها لن تحصل على شيء عقب الجلسة الثانية غدا.

من جهتها, كشفت والده الشهيد أحمد عادل أحمد عن موافقة خمس أسر ضمن قسم شرطة رمل ثان على التنازل بعد حصولهم على ما يقرب من 50 ألف جنيه, مؤكدة أنها لن تقبل بالتنازل عن دم إبنها مقابل “حفنة من المال”.

وأكد والد الشهيد محمد رمضان أنه تلقى عرضاً “بمليون جنية” من والد الضابط محمد سعفان للتنازل عن القضية أو توجيه الاتهام للشرطة بشكل عام, بالاضافة الى عرض بـ 10 آلاف من محامي الداخلية.

البديل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More