بلال فضل: اللي بيشيل دستور مخروم بيخر على قفاه

0

بلال فضل

ad

أكد الكاتب والسيناريست بلال فضل، أنه لا يمكن لدستور تم تمريره في مناخ من التخويف والانقسام أن يعيش، قائلاً: “ليس المهم أن تمر الدساتير.. المهم أن تعيش طويلا”.

وقال بلال، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الأحد، “ببساطة هذا الدستور بُني على باطل ولذلك فهو حتما سيقود إلى باطل، مرسي كذب على المصريين من أجل تمرير هذا الدستور ولا يمكن أن يفلح من يكذب أبدا”.
 
وأضاف: “استفتاء مارس 2011 مكانش فيه تزوير صريح وعدى بالتخويف والتكفير ووهم الاستقرار لكنه جاب البلد ورا لأنه بني على باطل وخداع فقاد إلى باطل، استفتاء مارس منفعش طنطاوي وقد كان أكثر شرفا وأشرف عليه قضاء حقيقي فما بالك باستفتاء ملعوب في أساسه وتفاصيله ومبني على كذب رئاسي فاضح؟”.
 
وتابع “فضل”: “مهما حاولتم اقناع أنفسكم أن الشعب اختار دستور الإخوان دون تخويف أو لعب بالدين أو انتهاكات ستظل الحقيقة أن مرسي كذب على المصريين ليمرر دستوره، الرئيس اللي كذب على اللي انتخبوه بكره هيكذب عليك وهيرفع الأسعار وهيدبسك في قروض تقطم وسط البلد وهيفكر في قمع خصومه أكتر من تفكيره في مصلحتك”.
 
واختتم “فضل” تغريداته قائلاً: “وختاما جاء في الأمثال: اللي بيشيل دستور مخروم بيخر على قفاه.”Big Smile

ad

ad

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More