الرئيسية » حول العالم » بعد لقاء ترامب وأوباما أوبرا وينفري تدعو الامريكان الي التفاؤل

بعد لقاء ترامب وأوباما أوبرا وينفري تدعو الامريكان الي التفاؤل

بعد لقاء ترامب وأوباما أوبرا وينفري تدعو الامريكان الي التفاؤل .. أوبرا وينفري تشعر بتفاؤل نحو المستقبل.

بعد لقاء ترامب وأوباما أوبرا وينفري تدعو الامريكان الي التفاؤل

بعد لقاء ترامب وأوباما أوبرا وينفري تدعو الامريكان الي التفاؤل

بعد الانتخابات الرئاسية الامريكية 2016 والتي اعلن بعدها دونالد ترامب الرئيس الــ45 للولايات المتحدة الامريكية بعد فوزه علي منافسته هيلاري كلينتون، أجرت وكالة ET حوارا مع أشهر اعلامية أوبرا وينفري التي تبلغ من العمر 62 عام.

عندما سألتها بروك أنديرسون هل يمكنها يوم ما أن تصبح أول رئيسة للولايات المتحدة, أجابت أوبرا وبشدة “لا” فقد قالت أمريكا كلمتها.

ومع هذا فان اوبرا تحول أن تمر من أزمة خسارة كلينتون وأنها قد وجدت راحة كبيرة بعد زيارة ترامب لأوبما في البيت الأبيض. هذه الزيارة ورؤية الرئيس المنتخب والرئيس الحالي معا أعطاها أملا كبيرا وأن ترامب بدأ يظهر من جانبا من شخصيته وهو التواضع.

ذكر موقعJustjaredما قالته المذيعة الأشهر “أوبرا وينفرى” عن فوز مرشح الحزب الجمهورى دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية، حيث تحاول وينفرى أن تبقى إيجابية فى تلك الفترة الحاسمة بحسب الموقع. وقالت وينفرى لوكالة “أسوشيتد برس”، إنه لازال هناك أمل بعد مقابلة ترامب مع الرئيس الأمريكى الحالى باراك أوباما، حيث قال ترامب خلال المقابلة إنه يتطلع للعمل مع الفريق المتواجد حاليا بالبيت الأبيض، وهو ما يبشر بالأمل. يذكر أن عددا كبيرا من نجوم ونجمات هوليوود استنكروا فوز ترامب بالانتخابات الرئاسية وأعربوا عن غضبهم بطرق مختلفة، حيث احتجت ليدى جاجا أمام برج ترامب بنيويورك وقالت كاتى بيرى إنها لن تدع الكراهية تحكمها.

 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن