بالفيديو والصور المعلمون:نريد تحقيق العدالة الاجتماعية #المعلمين_10سبتمبر

تجمهر مئات المعلمين أمام مبني مجلس الوزراء، اليوم، في تظاهرات تحولت لاعتصام مفتوح ،فيما يسمي بـ”ثورة المعلم” و أغلق المتظاهرون شارع القصر العيني أمام السيارات ووضعت وزارة الداخلية الحواجز الأمنية حول مبني مجلس الوزراء.

 

ويقول أحد المعتصمين لشبكة الإعلام العربية «محيط» لا نطلب إلا العدالة الاجتماعية فمرتباتنا لا تضاهي مصاريف الحياة اليومية من مسكن لمصاريف الأسرة وغيره، وأضاف ” مش كل المدرسين بيدوا دروس خصوصية ” وهناك 3 مستويات للمعلمين الأول وهو للمدرسين الآباطرة” وهم لا يذهبون للمدرسة من الأساس، ويكتفون بالدروس الخصوصية والثاني هو “المدرسين الغلابة” الذين يحسنون من دخلهم عن طريق الدروس الخصوصية والأخير “المدرسين الشحاتين” وهم الفئة التي لا تعطي دروس خصوصية وهم مدرسي الألعاب والزراعة وما إلي ذلك ، و إذا ما أرادت البلد أن تنهض عليها النهوض بالتعليم ، فالمعلم يتخرج من تحت يديه رئيس الجمهورية.

 

مواضيع تهمك

تحذير لمديرى المدارس بخصوص الافادات المالية للمعلمين

ونفى أن يكون المعتصمون هم من أغلقوا شارع القصر العيني مؤكداً الداخلية هي من أغلقه حفاظاً علينا.

 

في حين طالب آخر بإصلاح منظومة التعليم بـدءاً من التعليم الأساسي وقانون التعليم الأساسي قانون فاشل و أشار إلى أن تدهور التعليم سببه المناهج وليس اتجاه المدرسين نحو الدروس الخصوصية.

شاهد الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=9EiN4RJ3dmI

httpv://www.youtube.com/watch?v=dOTEB1lOc1c

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More