بالفيديو لماذا يجب استخدام التكنولوجيا في التعليم

ads

بالفيديو لماذا يجب استخدام التكنولوجيا في التعليم

2014-10-31_010613

1- الطلاب يحبون ذلك. الطلاب يحبون استخدام التكنولوجيات الجديدة في الفصول الدراسية. سواء كانت “للترفيه” او الاهتمام الحقيقي بالتكنولوجيا الجديدة، لأنها تتيح للمعلمين التنويع في اسلوب التعليم وإشراك الطلاب.
2- يقضي الطلاب معظم اوقاتهم علي اجهزة الكمبيوتر والتكنولوجية الأخري بعد المدرسة فلما لا ندعهم يتعلمون بما بحبون؟
3- التطوير المهني. باستخدام تقنيات جديدة تسمح للطلاب لتعلم مجموعة من المهارات الأخرى التي سوف تساعدهم في حياتهم العملية. عدد الوظائف تحتاج إلى مهارات الحوسبة الأساسية ناهيك عن مهارات الحوسبة المتقدمة؟ ولذا يمكن للمعلم أن يشجع الطلاب على التعلم من خلال التكنولوجيا، وضرب عصفورين بحجر واحد. (التعليم الحالي والمؤهلات المستقبلية).
4- تجعل الحياة أكثر سهولة للمعلمين. فقد يوفق المعلم مجموعة متنوعة من المهام خارج التعليم بما في ذلك الدروس التخطيط، والتصنيف، لقاء مع أولياء الأمور، وبعض الأعمال الإدارية. لماذا لا تساعد نفسك للخروج ووضع الاختبارات الموضوعية على الانترنت بحيث يمكن للطلاب معرفة درجاتهم على الفور بدلا من إنفاق الوقت الثمين الدرجات؟
5- يحسن درجات الاختبار. وهناك فائدة من إشراك الطلاب من خلال التكنولوجيا ووسائل الإعلام والسماح لهم بالعمل في وتيرتها وألا يعوقها الطلاب الذين يتعلمون بمعدل أبطأ. هذا يمكن أن تسمح للطلاب الموهوبين للتقدم عدة درجات قبل أقرانهم على مدار السنة. دليل آخر على تحسن درجات الاختبار يأتي من الوصول إلى أساليب التعلم المختلفة من خلال استخدام التكنولوجيا.

شاهد

httpv://www.youtube.com/watch?v=bVOoXXpjhFo

ads

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More