بالفيديو فتاة تستيقظ في تابوت الموت بعد دفنها

بالفيديو فتاة تستيقظ في تابوت الموت بعد دفنها

الفتاة المتوفية في القبر

الكل يدرك كم هو حجم الأمل الذي يرواد من فقد حبيب أو قريب بعد أن ينتقل الي عالم الحق من الحياة الي الموت وكم مدي الاشتياق ووحشته عندما نتذكر احبائنا ورغبتنا الشديدة في رؤيتهم ولو في منامهم .

حطم أقارب فتاة متوفاة قبرها بعد يوم من دفنها، بعد زعمهم سماع صراخها من داخل القبر، ويظهر الفيديو أفراد عائلة الفتاة نيسي بيريز، 16 سنة، وهم يحطمون القبر للوصول إلى التابوت الذي وضعوا فيه ابنتهم بعد ظنهم أنها توفيت. 

وفقدت الفتاة وعيها بعد أن استيقظت في الليل للذهاب إلى دورة المياه في منزلها في مدينة إنترادا بالهندوراس، ويعزو الأطباء سبب فقدانها للوعي إلى إصابتها بنوبة ذعر، بعد سماعها صوت طلق ناري في الخارج. 

وادعى أقارب الفتاة أنهم وجدوا زجاج النافذة الصغيرة في النعش محطمًا، ما يدل على أن الشابة استيقظت داخل التابوت وقامت بتحطيم النافذة، ولم تنجح الجهود المبذولة لإنقاذ الفتاة، إلا أنها بقيت جثة هامدة وأعيدت إلى قبرها ثانية بعد أن تأكد الأطباء من وفاتها. 

وتقول والدة بيريز: إنها متأكدة من أن ابنتها دفنت وهي على قيد الحياة، ولامت بشدة الأطباء الذين أعلنوا عن وفاتها بسرعة، في حين قال الأطباء إن الفتاة توفيت بشكل نهائي، بعد أن استيقظت من غيبوبتها بسبب نقص الأوكسجين في النعش.

https://www.youtube.com/watch?v=Xg6hTRsSj7M

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: