بالفيديو : بلطجية يحاولون تشويه التحرير بالاعتداء علي ضابط ينقذ مراسلة من أيديهم

فوجىء مئات من المتظاهرين بميدان التحرير بشابين من البلطجية أحدهما يدعى “الصعيدى “يحاولان الاعتداء عليهم  بمطواه بسبب مشادة كلامية حدثت بينهما ترتب على إثرها حدوث هرج وتبادل القذف بزجاجات المياه وعلب العصير بينهم وبين الباعة الجائلين المتواجدين بالميدان، الذين قاموا بالتعدى على مجموعة من شباب الثوار ممن اطلقوا على انفسهم اتحاد المناطق الشعبية واثناء المشاجرة قام احدهم بضرب فتاة بمطواه احدث بها جرح بسيط.

وقام مجموعة من البلطجية بالاعتداء على مراسلة لقناة سي تي في التي تواجدت في ميدان التحرير لتغطية المظاهرة التي نظمها العشرات والتي لم يعلن عنها مسبقا، بعدما أشاع البعض أن الصحفية “إسرائيلية”، وأبرحوها ضربا، كما قاموا بالاعتداء على المصور المرافق لها وفريق العمل، وذلك في ظل غياب تام لقوات الأمن والشرطة العسكرية.

فيما حاول أحد الضباط، تخليص الصحفية من بين أيديهم، فقام بإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء، مما أثار غضب المتظاهرين، الذين تعقبوا الضابط محاولين الفتك به والاعتداء عليه، قبل أن يسارع بالفرار والاختباء في أحد البنايات.

مواضيع تهمك

بالصور و الفيديو جنازة و المظاهرة عقب جنازة شهداء ضحايا…

وأكد الشباب المعتصمون بالميدان ان البلطجية ينتشرون اليوم بشكل مكثف فى التحرير فى محاولة منهم لترهيب شباب الثورة ومنعهم من التعبير عن مطالبهم، واكدوا انهم لن ينسحبوا من اماكنهم رغم اعمال البلطجة التى تمارس ضدهم.

httpv://www.youtube.com/watch?v=BdMIcoEqKq0

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More