الرئيسية » عام كويك لووك » باسم يوسف معلقًا على مقاطعة برنامج ريهام سعيد: إعلانك عندنا

باسم يوسف معلقًا على مقاطعة برنامج ريهام سعيد: إعلانك عندنا

باسم يوسف معلقًا على مقاطعة برنامج ريهام سعيد: إعلانك عندنا

ads

2014-02-07_basem

شركة تلو الأخرى، خبر سيء يعقبه آخر صادم، ثم أخيرًا ظهور جديد للإعلامي الساخر باسم يوسف، كانت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” عبر فضائية النهار” على موعد مع أحداث متعاقبة، لكنها ليست سعيدة، بعدما قررت 4 شركات مقاطعة البرنامج، ووقف رعايتها له بعد واقعة “فتاة المول”.

وخرج الإعلامي الساخر باسم يوسف مشيدًا بتلك الشركات، وأعلن تأييده الكامل لحملة مقاطعتها للبرنامج وذلك في تغريدات متتالية على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، اليوم الخميس.

وأخذت شركة Aloe Eva لمستحضرات التجميل الخاصة بالشعر، زمام المبادرة، بعدما أعلنت دعمها للحملة التي دشنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة الشركات المعلنة في برنامج “صبايا الخير”.

وفي تعليق سريع من باسم يوسف: “طيب يا جماعة، كمساهمة بسيطة مني في الحملة الشركة اللي حتعمل الصح حكتبها هنا، ونبتدي و نقول ألو …..إيفا”.

ads

وحث بعدها بدقائق الشركات المعلنة على وقف راعيتها للبرنامج مقابل تقديم دعاية مجانية لهم، بذكر اسم الشركة التي تقاطع برنامج ريهام سعيد عبر حسابه على موقع Twitter قائلاً: “الشركة اللي تتخذ قرار المقاطعة بس تمنشني هنا.. أي خدمة”.

“وسلام كبير قوي لـ Evy Baby الثاني”… هكذا علق الإعلامي الساخر باسم يوسف على مقاطعة شركة Evy Baby بعد قرارها بوقف رعايتها لبرنامج “صبايا الخير”، ردًا على ما أثير بالحلقة الأخيرة الخاصة ب”فتاة المول” التي تعرضت للتحرش.

ووجه “يوسف” تساؤلاً لشركة الاتصالات الشهيرة Vodafone: “ايه يا @VodafoneEgypt ,مش ناويين ولا ايه؟”، مختتما تغريداته قائلاً: “ليه تصرف ملايين على إعلانات في برنامج، وأنت ممكن يشوفك خمسة مليون متابع هنا لو قاطعته: آلو إيفا، بيتي، أفي بيبي، المراعي، إعلانك_عندنا”.

ads

اترك تعليق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
%d مدونون معجبون بهذه: