اهداف الأرجنتين 2 والبوسنة 1 في مونديال 2014

اهداف الأرجنتين 2 والبوسنة 1 في مونديال 2014

301926_dreambox-sat.com

قاد الساحر ليونيل ميسي المنتخب الأرجنتيني لتحقيق أول انتصاراته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بالبرازيل بعدما تغلب 2/ 1 على منتخب البوسنة والهرسك في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة السادسة على ملعب ماراكانا الأسطوري مساء الأحد.

ورغم الفوز، لم يقدم نجوم المنتخب الأرجنتيني الأداء الذي كانت تنتظره جماهيره الذين بدا عليهم الوجوم لفترات طويلة من المباراة خاصة في الشوط الأول والنصف الثاني من الشوط الثاني الذي تعرض خلاله الفريق لحرج شديد في أكثر من مناسبة أمام المنتخب البوسني الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بكأس العالم.

وجاء الهدف الأول للأرجنتين عبر النيران الصديقة بعدما افتتح سياد كولاسيناك مدافع المنتخب البوسني النتيجة بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة، ليصبح صاحب أسرع هدف يحرزه لاعب في مرماه عن طريق الخطأ في تاريخ بطولات كأس العالم.

وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الثاني لمنتخب التانجو في الدقيقة 65، ليسجل ثاني أهدافه في كأس العالم، وينهي صياما تهديفيا دام أكثر من 630 دقيقة.

وقبل النهاية بست دقائق أحرز فيداد ايبيسيفتيش الهدف الأول للبوسنة، ليصبح صاحب أول هدف في تاريخ الفريق في كأس العالم.

وارتفع رصيد الأرجنتين بهذا الفوز إلى ثلاث نقاط لتتربع على صدارة المجموعة السادسة مؤقتا قبل لقاء إيران ونيجيريا اليوم الاثنين.

شاهد الاهداف

httpv://www.youtube.com/watch?v=Z4y3r17TaWU

وبتلك النتيجة، واصلت الأرجنتين تفوقها في لقاءاتها المباشرة مع منتخب البوسنة بعدما حققت فوزها الثالث على التوالي.

ومن المقرر أن تلتقي الأرجنتين في المباراة المقبلة مع إيران يوم السبت المقبل ، فيما يواجه المنتخب البوسني نظيره النيجيري في نفس اليوم.

ويحلم المنتخب الأرجنتيني في التتويج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما سبق له أن توج باللقب عامي 1978 و1986، بينما يأمل المنتخب البوسني في التأهل إلى الدور الثاني على أقل تقدير.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More