انتهي الدرس يا علي وحجة آل سعود جرح الرقبة

ربما لم يستوعب الدرس ممن سبقوه ونالت الغطرسة والعناد من تفكير هذا الرجل الذي خيل اليه انه يستطيع ان يتحدي شعب اليمن الذي أراد لنفسه التحرر من الفكر الدكتاتوري المستبد وكأن هذا الحاكم لم يتوقع أبدا أن يثور شعبه ضده بعد العقود الثلاث التي هيمن فيها علي بلاد اليمن. فأخذ يماطل شعبه وهو متشبث بكرسي الرئاسة كما لو أنه سيقع في الهاوية لو تنحي. الا ان الشعب المثابر الذي انطلق بصرخة لم ولن تهدأ الا بتنحي هذا الرجل عن حكم البلاد. واذا به يبحث عن حيل كيف يخرج بشكل لائق من هذا المأذق المحلي والعالمي الي ان جاءت له فرصة الله اعلم بمدي صدقها أو تأليفها .. فخرجت شائعات بأنه أصيب بجروح في رقبته نتيجة لقصف صاروخي لقصر الرئاسة. إذا مالحل .. أكيد الاجابة السعودية للعلاج !!!! المملكة التي تحاكم امرأة تتجرأ علي قيادة سيارة ولكنها ترحب وتعالج رجلا يقتل شعبا .. ولكن لا عجب فقد سبقه بن علي .. وانا لا أعيب علي المواطن السعودي فليس له اختيار ولا أعيب علي الحكومة السعودية فهذا موقفها تجاه المخلوعين …

اعلن الديوان الملكي السعودي ان الرئيس اليمني الجريح علي عبد الله صالح وصل الى السعودية ليلة الاحد للعلاج من جروح اصيب بها في هجوم صاروخي على قصر الرئاسة يوم الجمعة.

وقال الديوان ان الرئيس اليمني وصل مع مسؤولين ومواطنين اصيبوا بجروح مختلفة للعلاج في السعودية.

وقالت مصادر في وقت سابق لرويترز ان صالح وصل الى قاعدة جوية عسكرية في الرياض.

وقال مصدر لرويترز ان صالح ترجل من الطائرة ولكن كانت لديه جروح واضحة في رقبته ورأسه ووجهه. واستقبل مسؤول سعودي رفيع طائرة الاخلاء الطبية التي كانت تقل صالح.

مواضيع تهمك

معلومة عن قانون جاستا الأمريكي ضد السعودية

اختفاء اشارة رابعة من حسابات أنصار الإخوان في السعودية

وقال مصدر ان طائرة يمنية ثانية رافقت صالح وكان على متنها 35 شخصا. وقال ان من المتوقع وصول طائرة ثالثة قريبا.

ويشير حجم الوفد المرافق له والذي يضم كثيرين من اقاربه الى ان صالح قد لا يعتزم العودة الى اليمن التي يحكمها منذ ثلاثة عقود.

وقال عبد الخالق عبد الله استاذ العلوم السياسية في دولة الامارات العربية المتحدة انه ربما كانت تلك افضل استراتيجية للخروج بحجة انه اضطر للمغادرة لاغراض صحية سواء كان هذا من عند الله او تخطيط السعودية.

وذكر المصدر ان صالح نقل الى مستشفى عسكري بعد وصوله الى قاعدة الملك خالد الجوية.

وقال المصدر انه سيتم اجراء تحاليل طبية قبل اجراء جراحة لصالح لازالة شظايا من جسمه. واضاف ان من المتوقع ايضا اجراء جراحة تجميل لصالح نتيجة الجروح التي اصيب بها في وجهه ورقبته.

وذكرت محطة بي بي سي ان صالح به شظية قرب قلبه وحروق من الدرجة الثانية في صدره ووجهه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More