اليابان تبتكر ممثلة تعمل بنظام الاندرويد

اليابان تبتكر ممثلة تعمل بنظام الاندرويد

ممثلة-أندرويد

اليابان العملاقة المهذبة التي تخطت حدود افكارنا في التقدم التكنولوجي .. هذا البلد العملاق الذي استعاد شبابه بعد قنبلة هيروشيما وناجازاكي وعملت في صمت فوق صفيح ساخن لتكون علي قائمة الدولة المتقدمة.
تمتاز اليابان بصناعة العديد من الأشياء ، مثل الأجهزة الإليكترونية ، و الهواتف المحمولة ، بالإضافة إلى قوة إقتصادها القوى ، بالإضافة إلى البنية التحتية ، و البيئة التى يعمل بها المواطن اليابانى.

ففى مفاجئة كبيرة و التطور الملحوظ الذى نشهده ، قامت شركة يابانية بإبتكار أول ممثلة تعمل بنظام الأندرويد ، و المذهل أنها قد شاركت فى بععض الأفلام السنيمائية.

و فى ذات السياق أطلقت اليابان العديد من هذه الروبوتات التى تعمل على مساعدة الأشخاص فى حياتهم ، كما أنه تم إستخدامهم فى العديد من المهام ، و تم إستخدامهم فى بعض المطاعم للعمل بها.

و فى وقت سابق نشرت وكالة الأنباء الفرنسية ، مجموعة من الصور خلال مهرجان طوكيو السنيمائى الدولى ، و ظهرت خلاله الممثلة اليابانية الأندورويد بصحبة المهندس المسؤول عنها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: