المدرعات وسيارات الشرطة تؤمن دخول الزمالك بورسعيد

سيطرت حالة من الرعب والفزع على لاعبي فريق الزمالك عقب وصولهم لحدود محافظة بورسعيد لعدم تمكن الأتوبيس الذي يستقل اللاعبين من دخول المدين بسبب الأجواء العدائية من قبل جمهور المصري ، وبالرغم من وصول الأوتوبيس إلى بورسعيد إلا أنه أستمر لمدة أكثر من ساعة ولم يتمكن اللاعبون من التوجه لفندق إقامتهم ، حتى أتت قوات الشرطة و قوات من الجيش لتأمين الفريق حتى يتمكن من الوصول للفندق الذي سيقيم فيه اللاعبون والجهاز الفني .

وأكد عدد من لاعبو الفريق أن هناك 30 سيارات مدرعة وشرطة لتأمين دخول الفريق لبورسعيد ، بعدما علم لاعبو الفريق الأبيض أن هناك أعداد من جماهير المصري تنظر الفريق أمام الفندق للهجوم عليهم.

وعلم جول . كوم من مراسله في موقع الحدث أن الجهات الأمنية اضطرت إلي تغيير مسار رحلة أتوبيس اللاعبين بعدما وجدت تجمهر عدد كبير من مشجعي المصري عند منفذ “الرسوة” والذي كان من المفترض أن تسلكه بعثة الزمالك واضطرت قوات الأمن إلي إدخال الأتوبيس من منفذ الشاحنات على أطراف مدينة بورسعيد.

واستدعت هذه الواقعة تكثيف التواجد الأمني حول مقر بعثة الزمالك منعا لأي احتكاكات مع جماهير بورسعيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More