الرئيسية » رياضة » الزمالك يحدد تسعيرة صفقاته..!! سليمان الأغلي ب 6 ملايين جنيه.. ومليونان لرءوف

الزمالك يحدد تسعيرة صفقاته..!! سليمان الأغلي ب 6 ملايين جنيه.. ومليونان لرءوف

ads

قرر مجلس إدارة نادي عدم الدخول في أي نوع من الصفقات الكروية يزيد مقابلها علي 6 ملايين جنيه وأعلن أن سقف التعاقدات لن يزيد علي هذا المبلغ بأي حال من الأحوال ومهما بلغ حجم وقيمة النجم أو اللاعب.. جاء ذلك بعد المناقشات الأخيرة حول قيمة العرض المقدم من نادي إنبي لضم وليد سليمان نجم الفريق البترولي والبالغ 6 ملايين جنيه واتفق الغالبية علي ضرورة عدم زيادة المقابل وفتح الباب أمام التبادل أو المقايضة لإتمام الصفقة في حالة موافقة الطرف الآخر.. واكتفي النادي بالعرض المقدم للتعاقد مع أحمد رؤوف ويصل إلي مليوني جنيه لناديه بخلاف حصة اللاعب نفسه.
ويعتمد النادي في اتصالاته مع رؤوف علي رغبة اللاعب وإعلانه الرغبة في ارتداء الفانلة البيضاء وعدم النظر أو الالتفات إلي العروض الأخري التي تلقاها سواء من داخل أو خارج مصر.. وتأتي محاولات ضم رءوف لدعم الهجوم بجانب مهاجم أجنبي جديد يتم التفاوض معه الآن لينضم الثنائي إلي المجموعة الحالية وتضم عمرو زكي وأحمد حسام “ميدو” وأحمد جعفر.
طلب عمرو زكي مهاجم الفريق ووكيل أعماله نادر شوقي عقد جلسة خاصة مع مجلس الإدارة لحسم الجدل الدائر حول اللاعب وترحيب الإدارة برحيله أو احترافه الخارجي في حالة وجود عرض مالي مناسب له وللنادي.. وأكد اللاعب في تصريح خاص ل”الجمهورية” أنه حريص علي الاجتماع مع المجلس للوقوف علي حقيقة ما دار بشأن التصريحات التي خرجت مؤخراً وتحمل الترحيب برحيلي والبحث عن عرض مناسب.. وأكد أنه حرص علي التوجه إلي ألمانيا للاطمئنان علي مدي الإصابة وحجمها.. ولكن لابد من الموقف أولاً وقبل البدء في فترة الإعداد للموسم الجديد.
كشف الدكتور عبدالله جورج والمهندس طارق غنيم عضوا مجلس الإدارة عن سعي المجلس والجهاز الفني إلي أن تكون صفقات الأجانب جديدة ولم يسبق لأي منهم اللعب في مصر من قبل وفقاً لرؤية الجهاز الفني وأكدا أن الإيفواري ماريانو لايزال قيد التعاقد بعد أن طلب المدير الفني فرصة أخيرة لمشاهده ومراقبته ثم الحكم عليه بشكل نهائي.
عقد الجهاز الفني للفريق أولي جلساته الموسعة عصر الأمس بالنادي واستعرض خلالها خريطة وخطة العمل في الفترة المقبلة وتوزيع مهام كل فرد بالجهاز ثم دخل الجهاز في مناقشات مع مسئولي المجلس حول بعض الملفات الحيوية ومنها الصفقات وقائمة الموسم الجديد والعروض التي تلقاها النادي لرحيل بعض لاعبيه مثل حازم إمام وأبوكونيه وأحمد غانم وعمرو الصفتي ونتائج المفاوضات التي جرت مع محمد زيدان ومحمد نجيب وحسني عبدربه كما انتقل الجميع للحديث عن التعديلات المقررة في أرضية الملعب وصالة الجمانزيوم بالنادي وهي التعديلات التي طالب بها المدير الفني وإسماعيل يوسف المدرب العام بعد أول زيارة لهما لملعب حلمي زامورا.

ads

ads

اترك تعليق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
%d مدونون معجبون بهذه: