الزمالك يحافظ علي صدارة الدوري المصري علي حساب سيراميكا

الدوري المصري الممتاز

بعد مباراة متوسطة المستوي مع فريق عنيد يواصل الزمالك حملة الدفاع عن لقبه بفوز مستحق على مضيفه سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمتعهما على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يحافظ علي صدارة الدوري المصري علي حساب سيراميكا

إمام عاشور يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الشوط الأول

انتهى نتيجة الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف دون رد، سجله (سيف الدين الجزيري) في الدقيقة 10 من جملة فنية رائعة بدأت من فتوح ثم امام عاشور الذي وضع تمريرة نموذجية على رأس التونسي داخل المنطقة.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني ضاعف الزمالك النتيجة عند الدقيقة 87 عبر تصويبة قوية من الظهير الايسر (أحمد فتوح) بقدمه اليمنى.

شاهد ملخص مباراة الزمالك وسيراميكا

الزمالك يحافظ علي صدارة الدوري

وافتتح الزمالك الدوري المصري 2022-2023 بفوز صعب امام سموحة بهدفين متأخرين عن طريق شريف رضا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب عبر البديل البنيني (سامسون أكينولا).

في الجهة المقابلة، أمطر سيراميكا كليوباترا شباك ضيفه المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة في افتتاح الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

تشكيلة فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تشكيل الزمالك الاساسية : محمد عواد – عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفي الزناري – أحمد أبو الفتوح – زكريا الوردي – حمزة المثلوثي – إمام عاشور – محمد أشرف روقا – أحمد مصطفي زيزو – سيف الجزيري.

تشكيل سيراميكا كليوباترا الاساسية : محمد بسام – احمد هاني – رجب نبيل – احمد بيكهام – محمد ناصف – محمد توني – محمد كناريا – محمد ابراهيم – ميدو جابر – احمد ياسر ريان – جون ايبوكا.

ترتيب الزمالك وسيراميكا في الدوري

رفع الزمالك رصيده الى النقطة السادسة في صدارة جدول ترتيب المسابقة مؤقتاً في انتظار نتائج باقي الجولة، في المقابل تجمد رصيد سيراميكا عند 3 نقاط في المركز الرابع.

المتابعة والتواصل

يمكنكم متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك واليوتيوب من الروابط التالية:

للمتابعة على الفيسبوك من هنا

للمتابعة على اليوتيوب من هنا

لمتابعة مكتبة الميديا من هنا

الخاتمة

عزيزى القارئ: نقدر متابعتكم لنا وحرصكم عى تللقى المعلومة المفيدة والصحيحة، ولذلك نحرص دائما على ان ننتقى المواد والموضوعات التى نقدمها لكم بكل عناية. ونرجوا منكم الا تترددوا فى ابداء آرائكم واقتراحاتكم حول ما نقدمه لكم، كما نوصيكم بالتبليغ عن أى رابط لا يعمل حتى نقوم بتعديله.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More