الامن يصدر قرارا ببقاء سوزان مبارك بالمستشفي .. بعد إصابتها بأزمة قلبية وإيداعها العناية المركزة بشرم الشيخ

بعد أن قال مدير عام السجون بانه لم يصدر له اي اوامر بمجىء سوزان مبارك لسجن القناطر .. اعلن الدكتور محمد فتح الله مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى أن سوزان ثابت حرم الرئيس السابق محمد حسنى مبارك أصيبت بأزمة قلبية حادة عقب قرار حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضية تضخم الثروة والحصول عليها بطريق غير مشروع.

مواضيع تهمك

النيابة: علاء وسوزان حرضا “نخنوخ” على اشتعال…

وأضاف الدكتور فتح الله ان إدارة المستشفى نقلت سوزان إلى غرفة العناية المركزة ووضعها تحت الملاحظة الدقيقة لمدة 24 ساعة لحين التأكد من سلامة حالتها الصحية وإعداد تقرير مفصل عنها، مشيرا إلى أن الفريق المعالج لها يقوم كل ساعتين بعمل لها رسم قلب والتحليل لها مع قياس ضغط الدم وسرعة نبضات القلب.

من ناحية أخرى أكد مصدر طبى بمستشفى شرم الشيخ الدولى أن الأجهزة الأمنية سمحت لقرينة الرئيس السابق بالمكوث داخل المستشفى لحين تحسن حالتها ووضعها تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، وفى حالة ما اذا تبين أن حالتها تستدعى البقاء بالمستشفى خوفا على حياتها فان الأجهزة الأمنية ستقوم بالتحفظ عليها داخل غرفتها لحين تحسن حالتها وترحيلها إلى سجن القناطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More