الإعلاميون يدعون لمظاهرة مليونية بعد صلاة الجمعة أمام التليفزيون

شباب ائتلاف الثورة وحمدين صباحي وبلال فضل وطلاب كلية الإعلام يتضامنون مع الإعلاميين

قال إعلاميون ل”الدستور الأصلي” أنهم يدعون كل القوى الوطنية والمشاركين فى ثورة 25 يناير إلى مظاهرة مليونية غداً الجمعة بعد صلاة الظهر، وحسب ما قال الإعلاميون فإن قضية التليفزيون وإقالة جميع قياداته أمر لا يخص الإعلاميين فقط؛ لكنه يخص جموع الشعب المصري الذى لا يرضى تماما بأن يتحول منافقو الثورة إلى قيادات الإعلام.

وأضاف الإعلاميون أنه من المنتظر أن ينضم إليهم فى مظاهرة الغد حمدين صباحى وأيمن نور والكاتب الكبير علاء الأسوانى والكاتب الصحفى بلال فضل، وعدد من طلاب كلية الإعلام، مؤكدين أنه لا تفاوض معهم بشأن القيادات لأنهم جميعا من رموز الحزب الوطني ولا يُقبل بأن يكون المشاركين فى زفة الوطنى من قبل هم قيادات الإعلام المصري بعد 25 يناير، واعتبر الإعلاميون أن تأخير إقالة القيادات بمثابة جزء من عمليات إجهاض الثورة.

وعن تأثير قانون الإعتصامات الذى أقره مجلس الوزراء فى اجتماع أمس الأربعاء أكد الإعلاميون أن القانون لن يغير من موقفهم شئ، وقالوا :”يبقوا يدورولنا على نص مليون جنيه لكل واحد”.

من ناحية أخرى دعى ائتلاف شباب الثورة أيضاً للتظاهر في جمعة التطهير أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون بماسبيرو، لدعم مطالب العاملين به لتطهير وتحرير التليفزيون من فاسديه، وبإقالة رؤساء تحرير الصحف القومية وعلى رأسهم أسامة سرايا، وللتضامن مع طلاب الجامعة ضد الاعتداءات التي طالتهم، وللوقوف مع العمال أمام محاولات ترهيبهم بقوانين قمعية كان من الأولى أن تطال الفاسدين الحقيقيين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More