الإعدام لسائق “توك توك” قتل والدته بسم فئران فى سوهاج

أصدرت اليوم محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار عبد النبى كامل، حكمها بالإعدام شنقاً على سائق “توك توك” من مدينة طهطا عقب إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتى، وذلك لقيامه بقتل والدته عقب وضعه سم فئران فى مياه الشرب إثر خلافات بينهما واعتراضها على زواجه.

وترجع أحداث القضية إلى شهر يوليو الماضى، عندما كان اللواء أحمد خميس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغاً من مستشفى طهطا العام يفيد بوصول سيدة فى العقد السادس من عمرها مصابة بحالة إعياء وهبوط حاد فى الدورة الدموية عقب ادعاء زوجها تناولها مادة سامة وفارقت الحياة عقب ذلك.

وعلى الفور، انتقل إلى مكان الحادث العميدان عاصم حمزة ومحمود العبودى من إدارة المباحث الجنائية وتبين من خلال تحريات مباحث قسم طهطا أنه عقب قيام “Ø­.ع.Ø°” (32 عاماً) سائق توك توك بمساعدة والدته “سيدة سيد محروس” (55 عاماً) ربة منزل ومقيمة بمدينة طهطا فى الحصول على جرعات الدواء، نظرا لأنها تعانى من مرض بالقلب وقام بدس سم الفئران لها داخل زجاجة المياه، وبسؤال “ع.Ø°” (69 عاما) زوج المتوفاة قرر صحة الواقعة.

واتهم الزوج نجله بقتل والدته، معللا ذلك بسبب اعتراضها على زواجه، وبمواجهته بما جاء بالاتهام والتحريات اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة قرر أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية عقب تناول مادة سامة، فتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 1698 إدارى قسم طهطا وتم العرض على النيابة العامة التى أمرت بحبسه وإحالته إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها السابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More