افضل مسابقات مجانية على النت للاطفال

مسابقات مجانية على النت للاطفال

افضل مسابقات مجانية على النت للاطفال

فى عصرنا الحالى، نجد الجميع تقريبا ملتصفون بهواتفهم المحمولة لبضع ساعات على الأقل يوميا.  إن معظم الوقت الذي يقضيه الناس على هواتفهم الذكية هو إما التواصل الاجتماعي أو لعب ألعاب غبية.

هذا يعني أن الناس يمارسون أقل وأقل من أنشطة التعلم القيمة التي يجب أن يشتركوا من أجل زيادة معرفتهم. حتى في الأطفال، فإن أولئك الذين يقضون معظم وقتهم اليومي على هواتفهم الذكية لا يحققون أداءً جيدًا في مدارسهم.

أيضًا ، نظرًا لأن الجيل الحالي قد نشأ مع عجائب التكنولوجيا ، لذا فمن الصعب للغاية إبعادهم عن هواتفهم الذكية. من ناحية أخرى، قد يكون الاعتماد القوي على الكمبيوتر ضارًا في بعض الأحيان. حتى، البالغين الذين يدمنون هواتفهم الذكية لا يمكن فصلهم بسهولة عن التكنولوجيا.

حل مشكلة انتهاك الخصوصية في تطبيق الواتس آب

افضل مسابقات مجانية على النت للاطفال:

ومع ذلك ، هناك طريقة ممكنة لضمان مشاركتك في أنشطة مثمرة عند استخدام الهاتف الذكي. أتاحت لعبة المسابقات الجديدة على الإنترنت ، Quizistan ، إمكانية المشاركة في الألعاب التعليمية عند لعب الاختبارات المجانية عبر الإنترنت.

من المؤكد أنك جربت العديد من الاختبارات عبر الإنترنت للأطفال في الماضي بدون استجابة جيدة من طقلك بسبب صعوبة فهمها.

Quizistan هي عبارة عن منصة سهلة مع بعض ألعاب المسابقات المثيرة للأطفال والتي من المؤكد أنهم سوف يحبون ممارستها في أوقات فراغهم. وبهذه الطريقة ، فأنت لا تبقي أطفالك بعيدًا عن الأنشطة غير المثمرة فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين تعلمهم.

يحتوي تطبيق Quizistan على اختبار للأشخاص ذوي الاهتمامات المختلفة ، حيث يوجد 8 مواضيع يمكن الاختيار من بينها حسب راحتك.

تحصل على 10 ثوانٍ للإجابة على سؤال وتعتمد النقاط التي تكسبها تمامًا على مدى سرعة إجابتك على سؤال ما.

لن يتم إقصاؤك مطلقًا من اللعبة في أي وقت من الأوقات سواء أجبت على سؤال أم لا. هذا يعني أن لديك دائمًا فرصة للفوز باللعبة وكسب جائزة مالية لنفسك. سيتم منح جائزة مالية فقط لأفضل الهدافين.

متابعة قناتنا على اليوتيوب

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: