اعتداء همجي علي فتاة بالدار البيضاء في احتفالات عاشوراء

اعتداء همجي علي فتاة بالدار البيضاء في احتفالات عاشوراء

فتاة الدار البيضاء

خلق مقطع فيديو مصوّر بطريقة هاوية حالة من التنديد بالمغرب، إذ أظهر اعتداء مراهقين مغاربة على سيدة في إطار ما يعرف باحتفالات عاشوراء في المغرب، إذ عمدوا إلى رشها بالماء ورشقها بالبيض ومسحوق أبيض، فضلًا عن جرها من غطاء الرأس وصفعها.
هذا الفيديو الذي التقط في أحد الأحياء الشعبية بمدينة الدار البيضاء، ظهر فيه المراهقون وهم يترّصدون السيدة، قبل أن يباشروا اعتداءهم عليها، قبل أن يتدخل أحد الشباب لنهيهم عن ذلك، لتكمل السيدة مسيرتها دون أيّ احتجاج، الأمر الذي كلّف الشاب الذي تدخل الكثير من الاستهزاء.
وعاد الشباب الذين ظهروا في الفيديو إلى تصوير فيديو آخر تحت عنوان “سامح الله أصحاب الفتنة”، جمعهم بالفتاة المعنية، صرّحوا من خلاله بأنهم كانوا يمزحون معها، وأنها واحدة من أبناء الحي، وقد قالت السيدة إن الشباب كانوا فقط يمزحون معها، وإنها تعتبرهم مثل إخوتها، نافية أن تكون قد تقدمت بشكوى ضدهم.
وطالب أحدهم من المغاربة عدم تضخيم الأمر وإيصاله إلى السب والشتم، متحدثًا أن هناك من تاجر بالفيديو الأصلي الذي خلق ضجة واسعة لأجل ربح نقرات الإعجاب في فيسبوك وربح الأموال.
ويعمد المغاربة في إطار الاحتفال بيوم العاشوراء إلى سكب الماء على بعضهم البعض في إطار المرح والدعابة، غير أن بعض السلوكيات الغريبة طرأت على هذه الاحتفالات، ومن ذلك رشق الفتيات بالبيض.

https://www.youtube.com/watch?v=rPwRLeA_Q6E

https://www.youtube.com/watch?v=d6df622dyfw

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More