اشعال النيران في قسم الوراق

أشعل أربعة مسجلين خطر النيران داخل غرفة الحجز بقسم شرطة الوراق اعتراضا على قيام ضباط الشرطة بإجراء عمليات تفتيش للمحتجزين على ذمة القضايا بعد ورود معلومات تفيد حيازتهم لأسلحة بيضاء داخل غرفة الحجز.

وقد تسبب الحريق فى حدوث حالة من الذعر والهلع بقسم الشرطة والمنطقة المحيطة له ؛ وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على النيران قبل وصولها إلى بقية غرف الحجز والمكاتب المجاورة لها ، وقد أسفر الحريق عن إصابة 9 من المحتجزين بحروق سطحية ،  كما أصيب رئيس مباحث القسم و 3 أمناء شرطة بجروح بسبب الاعتداءات التي قام بها المتهمون على قوة التفتيش قبل قيامهم بإشعال النيران داخل الحجز .
وقد تجمهر أهالي المحتجزين على أثر هذة الأحداث خارج القسم وطالبوا بإخراج أبنائهم من المحتجزين وعندما رفض مسئولو الآمن بالقسم الاستجابة لهم قاموا برشق قوات الشرطة بالحجارة وزجاجات المياة الغازية الأمر الذي وقع معه مصادمات بين الآهالى والآمن الذي لجأ إلى خراطيم المياة لتفريقهم وتمت السيطرة على الموقف وطمأنة الأهالي على ذويهم من المحتجزين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More