استيعاد اسامة كمال بسبب تكذيبه لـــ ” بئر الاوهام”

0

اسامة كمالهذا الرجل ولا يجوز لنا عليه الا ذكره بما هو اهل له .. فهذا الرجل حاول ونجح في حل بعض المشاكل كالسولار والبنزين ولكن ياتري ما هو السر الخفي وراء استبعاده في التشكيل الوزاري الجديد … الموضوع مش عايز ذكاء ولا فهلوة فهذا الرجل ” اسامة كمال ” قام بتكذيب تصريحات رئيس هيئة البترول على الموقع الالكتروني لجماعة الإخوان المسلمين، عن اكتشاف اكبر بئر بترول في العالم بمنطقة منخفض القطارة بالصحراء الغربية قرب مرسي مطروح  منذ عدة أيام.

ad

الاكتشاف من وجهة نظر رئيس الهيئة سينقل مصر نقلة جبارة بسبب إنتاج الشركة المكتشفة والتي قامت بالإعلان كذبا عن إنتاج 20 مليار برميل سنويا مكافئ (غاز ومازوت) سنويا كما  يؤدي الاكتشاف العملاق الذي تم الإعلان على غير الحقيقة أنه سينقل البلاد إلي دولة نفطية  كبرى.
بمجرد نشر الخبر على موقع  25 يناير الالكتروني التابع للإخوان، بادر المهندس أسامة كمال وزير البترول السابق بنفي الخبر جملة وتفصيلًا استنادًا إلى عدم صحة الخبر لأن حجم الاحتياطي من المكافئ للبلاد لا يتعدى 4 مليارات برميل سنويا  فكيف تقوم شركة واحدة بتوفير احتياطي يقدر بـ 20مليار برميل سنويا بالإضافة إلي قيام الشركات العاملة في مجال البحث والتنقيب المصرية والعالمية في منطقة منخفض القطارة بمرسي مطروح ومنها الشركة معلنة الاكتشاف استمرار اعمال البحث والتنقيب والغريب في الأمر أن إنتاج الشركة المكتشفة اقل من المتوسط لإنتاج الشركات العاملة في المنطقة.

ad

ad

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More