استشهاد رقيب الشرطة عبدالله متولي “شهيد المنصورة” السنبلاوين

0

استشهاد رقيب الشرطة عبدالله متولي “شهيد المنصورة” السنبلاوين

ad

الشهيد استشهاد رقيب الشرطة عبدالله متولي "شهيد المنصورة" السنبلاوين quicklook4u.com
الشهيد استشهاد رقيب الشرطة عبدالله متولي “شهيد المنصورة” السنبلاوين quicklook4u.com

 

لقى أمين شرطة مصرعه، صباح اليوم الجمعة، بعد إطلاق النيران عليه من مجهولين، أثناء عودته من عمله من حراسة منزل المستشار حسين قنديل قاض اليمين فى محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، متجهاً إلى منزله .

تلقى اللواء حسن عبد الحى إخطارا من نقطة الشرطة بمستشفى الطوارىء بالمنصورة بمصرع أمين شرطة سري عبدالله عبدالله المتولي علي 40 سنة من قوة قسم أول المنصورة من قرية الحجايزة السنبلاوين دقهلية بعد إطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه .

وقال ائتلاف أمناء الشرطة بالدقهلية ، فى بيان له صباح اليوم أن امين الشرطة تم إطلاق النيران عليه بميدان سندوب من قبل ملثمين يستقلون دراجة بخارية بدون لوحات معدنية عقب انصرافه من خدمته وهى تأمين المستشار الذي يمارس أعمال محاكمة الرئيس المعزول وخلية الإخوان الإرهابية حسين قنديل، ويوجد الجثمان الآن بمستشفي الطوارئ بمدينة المنصورة .

استشهد صباح اليوم الجمعة أمين شرطة عبد الله عبد الله متولى 35 عاماً أحد أفراد طاقم الحراسة المكلف بتأمين منزل المستشار حسين قنديل عضو اليمين بمحاكمة المعزول محمد مرسى ورئيس نادى قضاة المنصورة بعدما هاجمه مجهولين من الخلف أثناء تواجده بميدان سندوب للعوده لقريته الحجايزة التابعة لمركز السنبلاوين وأطلقوا عليه نيران أسلحتهم واستقرت 3 رصاصات فى ظهره فلقى مصرعه على الفور وفر الجناة هاربين .
وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة لمكان الواقعة و تم نقل الجثمان لمستشفى الطوارىء .
وأكدت التحريات ضلوع أنصار المعزول في الحادث واستهداف أمين الشرطة بعد محاولتهم أكثر من مرة اقتحام منزل المستشار حسين قنديل وتهديده وتهديد أفراد الحراسة أكثر من مرة .

انتهى الطب الشرعي من تشريح جثمان رقيب الشرطة الذي لقي مصرعه صباح اليوم، الجمعة، وتم تحريك الجثمان من مشرحة مستشفى طوارئ المنصورة، في طريقه لقرية الحجايزة التابعة لمركز السنبلاوين لتشيعه لمثواه الأخير.
وكان رقيب شرطة سري عبد الله المتولي، ( 40 عامًا) من قوة قسم أول المنصورة، وأحد المكلفين بتأمين منزل المستشار حسين قنديل قاضي اليمين في محاكمة مرسي، لقي مصرعه عقب إطلاق مجهولين أعيرة نارية عليه صباح اليوم، الجمعة، بسندوب أثناء عودته إلى منزله بالسنبلاوين.

نعى مجلس الوزراء عبدالله متولي علي، رقيب الشرطة بقوة مباحث قسم شرطة أول المنصورة، الذي استشهد صباح الجمعة، بـ«رصاص الغدر».

وقال المجلس في بيان له إن «مثل هذا الحادث لن يتمكن من النيل من عزيمة مصر والمصريين في التصدي للإرهاب بكل صوره وأشكاله، كما لن ينجح في التأثير على هيبة قضاء مصر الشامخ وقضاته الشرفاء الذين لا ترهبهم تلك الأفعال العابثة».

كانت النيابة العامة بالمنصورة، بإشراف المستشار شريف عماد عون، رئيس النيابة الكلية، عاينت جثة الشهيد عبدالله متولي، 42 سنة، رقيب شرطة، والذي لقي مصرعه، صباح الجمعة، وكشفت المعاينة أنه أصيب بـ3 طلقات من الخلف، إحداها استقرت في القلب مما تسبب في وفاته في الحال.

 شاهد الصور ::

جارى رفع الفيديوهات

شاهد الفيدوهات التالية ::

1 –   لحظة دخول جثمان رقيب الشرطة عبد الله عبد الله متولى القبر وسط دعاء الآلاف بقرية كفر الحجايزة

httpv://www.youtube.com/watch?v=jEztXqBdU_s

 

2 – شقيق رقيب الشرطة عبد الله المتولى شهيد المنصورة السنبلاوين الدقهلية

httpv://www.youtube.com/watch?v=VwIrAh31ho8

 

3 – الجنازة

httpv://www.youtube.com/watch?v=XFqsZtG0Yu4

 

 4 – فيديو مجمع

httpv://www.youtube.com/watch?v=fbDh0Lom4mQ

 

ad

ad

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More